U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيف يستخدم مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، موضوعنا اليوم هو بخصوص إجابة على سؤال بالفعل قد طرأ على كثير منا ، ولكن لم نعرف إجابته بعد ،  كيف يستخدم مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟ ، كيف يستخدم مالك ومؤسس الفيس بوك حسابه الشخصى ؟ سؤال شيق وسنتعرف على إجابته فى هذا المقال.

لا يقوم زوكربيرج عادة بنشر القصص - القصص التي تختفي في 24 ساعة -  قال رجل الأعمال الأمريكي الأسبوع الماضي إن الناس يميلون إلى المشاركة "بشكل خاص". وبدون أدنى شك ، يبدو أنه يأخذ بعين الاعتبار خصوصيته الخاصة عند إدارة المنصة. بإلقاء نظرة على حسابك في الشبكة الاجتماعية ، نرى أنه ليس من الممكن إرسال طلب صداقة أو الوصول إلى قائمة أصدقائك .

نعم ، يمكننا أن نرى ، مع ذلك ، عدد أتباعه - حوالي 120 مليون - وها هو حسابه على Instagram: zuck ، الذي يمتلك خمسة ملايين معجب آخر.

فإذا نظرنا إلى الجانب الشخصى:

يقول زوكربيرج في سيرته الذاتية حيث يعيش (في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية) وماذا يعمل (الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، وهي جزء من مؤسسة خلقه مع زوجته بريسيلا تشان، ومبادرة زوكربيرج تشان، ركز في التعلم الشخصي).

 ولكن على الرغم من أنه يشارك أحيانًا صورًا عائلية ، إلا أنه نادرًا ما يقول أين هو أو يعلم عن وجهاته المستقبلية ، على الرغم من أنه لديه بعض الصور للرحلات أو الأحداث الشخصية.

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟

فهذه الصورة تبين جانب من حياته الشخصيه ، فنرى أنه فى هذه الصورة مع ابنته.

وعلى حسابة أيضاً الصورة العائلية تحتفل بعيد الهالوين فهذا أيضاً من جانب حياته الشخصيه.

... أو هذه الصورة لابنته ماكس ترتدي قميصًا من الأساس الذي أنشأه مع زوجته:

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟

وهذه صورة مع قطته..

لا يمكن أن تفوت صورة مع قطة ...

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟


ولد نيويوركر في وايت بلينز في عائلة يهودية ونشأ في ذلك الدين.
على الرغم من أن المنشورات على اليهودية نادرة.


الجانب التجاري.

 يستخدم Zuckerberg بدلاً من ذلك ملفه الشخصي للإبلاغ عن أخبار ومشاريع Facebook ، وتسليط الضوء على إنجازات الشبكة الاجتماعية والإبلاغ عن بعض الأحداث. وهو يعمل كمنصة لجعل علامتك الشخصية معروفة بلمسة غير رسمية. وهي نشطة جدا.

على سبيل المثال ، قد أعلن على حسابه أن " أكثر من 2600 مليون شخص يستخدمون بالفعل Facebook و WhatsApp و Instagram أو Messenger كل شهر" وأكثر من 2000 مليون شخص يستخدمون خدمات شركتهم كل يوم. وفي بعض الأحيان ، يعبر أيضًا عن موقفه بشأن قضية معينة.


بعض من ماضيه:
هناك أيضًا بعض الصور القديمة ، من عام 2005 ، عندما كان قد بدأ للتو مشروعه الرقمي الجديد ، والذي أصبح بعد سنوات من النجاح العالمي. يبدأ ألبومه الأول من نوفمبر 2005. وهو من حدث BusinessWeek ويحتوي على بعض الصور الباهتة مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به الذي يتضمن أيضًا Priscilla وزوجته.

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟


وهذه أقدم صورة له على الفيسبوك:

كيف يستخدم مارك زوكربيرج  Mark Zuckerberg حسابه الخاص على فيسبوك؟



مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. طرق الربح من الفيسبوك للمبتدئين بأفكار متنوعه
  2. هل تم اختراق حسابك على Facebook في آخر اختراق؟ إليك كيفية معرفة ذلك
  3. يؤكد فيس بوك أن تطبيق WhatsApp سيحظى بالإعلانات فى عام 2019: إنه سيغزوك بالإعلانات
  4. الفروق بين كلا التطبيقين : Facebook vs Facebook Lite
  5. طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه
  6. حصريا! نشر فيديوهات اليوتيوب على الفايسبوك بشكل أكبر وأجمل وبدون اى تطبيقات ولا مواقع 
  7. كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .





إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة