U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية منع WhatsApp من محو رسائلك اليوم - عمل نسخة احتياطية للواتس اب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

 أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، منذ بعض الوقت ، حذر واتسآب في بيان على موقعه على شبكة الإنترنت  أنه سيحذف  الصور ومقاطع الفيديو والرسائل من أجهزة Android الموجودة على نظامها الأساسي اعتبارًا من 12 نوفمبر بهدف تنظيف خدمتك. بهذه الطريقة ، إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية في آخر 12 شهرًا ، فستفقد جميع معلوماتك.

 نظرًا لأن الرسائل المخزنة في النسخة الاحتياطية فقط في Google Drive هي فقط للمستخدمين الذين لم يحدّثوا هذه النسخة الاحتياطية في العام الماضي

 يرجع ذلك إلى اتفاقية تم التوصل إليها بين WhatsApp و Google تسمح للمستخدمين بحفظ نسخة من بياناتهم باستخدام أداة Google Drive ، دون وجود مساحة محدودة مع إمكانية نقلها بين أجهزة Android المختلفة.

 إذا كان الأمر كذلك ، لتفادي المشكلة ، فإن ما ينبغي علينا فعله بسيط ونوضحه في هذا المقال.

عندما يقوم المستخدم بتغيير هاتفه المحمول. جميع الرسائل وملفات الوسائط، وليس ل تنفيذ النسخ الاحتياطي المقابلة عبر محرك، سيتم إزالتها نهائيا من قبل الشركة، على الرغم من أن كل جهاز يمكن أيضا أن حفظها، إذا كان مكونا للقيام بذلك، نسخة محلية على شكل ملف . إذا كنت لا تريد أن تفقد رسائلك ، فكل ما عليك فعله هو إنشاء نسخة احتياطية باتباع الخطوات التالية:

1. الخطوة الأولى :
 افتح تطبيق WhatsApp وانتقل إلى القائمة / الإعدادات / الدردشة:

2. الخطوة الثانيه:
 ثم ، انقر فوق "النسخ الاحتياطي":

3. الخطوة الثالثه:
 الآن ، حدد الخيار "حفظ إلى Google Drive" واختر عدد المرات التي تريد أن يتم فيها عمل نسخ احتياطية:

4. الخطوة الرابعه:
 حدد حساب Google الذي تريد استخدامه لحفظ نسختك.
 إذا لم يكن لديك حساب ، اضغط على "إضافة حساب". 

5. الخطوة الخامسه:
 وأخيرا ، اضغط على "حفظ". لا يحتاج مستخدمو IPhone إلى إجراء أي إجراء ، حيث إن WhatsApp لديها بالفعل اتفاقية مع Apple تسمح لعملائها بحفظ بياناتهم في خدمة السحابة التي تقدمها iCloud.

لا تنسى الإطلاع على المواضيع التاليه:
  1. تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تشغيله عليه بالتفصيل
  2. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك
  3. كيفية اكتشاف التطبيقات المزيفة في متجر Google Play حتى لا تصيب هاتفك بالأضرار 
  4. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة