U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

استرجاع التسجيلات الصوتيه المحذوفه من الواتس اب بكل سهوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استرجاع التسجيلات الصوتيه المحذوفه من الواتس اب بكل سهوله

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

 فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

WhatsApp مليء بالحيل والعديد من المجلدات المخفية. ومع ذلك ، فإن الأغلبية تكتفي بتثبيت التطبيق دون التحقق من المفاجآت في الداخل. هل أرسل إليك صديقك رسالة صوتية ولم ترغب في سماعها؟ إذا قمت بإزالته وكنت فضوليًا بشأن ما أخبرك به ، فعليك معرفة الحيلة التالية.

في كثير من الأحيان ، يرسل المستخدمون كميات من المعلومات من خلال WhatsApp. تشغل النصوص أو التسجيلات الصوتية أو الصور مساحة في ذاكرة الهاتف ، لذا من الضروري في بعض الأحيان حذف بعض الملفات والمحادثات. في Android ، هناك حيل يمكنك من خلالها استرداد الرسائل الصوتية المرسلة في التطبيق.

 يحيط علما! يشعر العديد من الأشخاص بعدم الارتياح عندما يريدون سماع رسالة صوتية ، وهذا هو السبب في أنهم ينتهي بهم الأمر إلى القضاء عليه أو ببساطة محو المحادثة بأكملها. كيف يمكنني استعادتها؟

وفقا ل Andro4all ، هناك طريقة لاستعادة الصوت المحذوف إذا تم حذف الملف. إذا احتفظ المستخدم بالمحادثة ، فيجب فقط الوصول إليها والبحث عن الرسالة. عندما تجده ، يمكنك تنزيله مرة أخرى. هذا الخيار ممكن لأن WhatsApp يقوم بتخزين الملفات لفترة في حالة فقدان المستخدم لها أو مسحها عن طريق الصدفة.

 في حالة حذف المستخدم للمحادثة ، توجد طريقة أخرى لاسترداد الأصوات. الخيار الوحيد هو استعادة النسخة الاحتياطية من المحادثات التي يقوم التطبيق تلقائيا يوميا. وبالتالي ، يمكن للمستخدم إعادة إدخال المحادثة وتنزيل الملف الصوتي مرة أخرى.

 إذا تم حذف المحادثة بالكامل ، ولكن ليس الملف ، فهناك طريقة أسرع لاسترداد الصوت دون الحاجة لاستعادة التطبيق. للوصول إلى هذا الملف ، من الضروري إدخال حافظات التخزين في الهاتف وإدخال مجلد WhatsApp. عند الوصول إلى مجلد WhatsApp ، تحتاج إلى الانتقال إلى Media ، ثم إلى WhatsApp Voice Notes و WhatsApp Audio. هناك يجب على المستخدم البحث عن الصوت الذي يريد استرداده. تجدر الإشارة إلى أن هذه الحيلة متاحة فقط للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android.

مواضيع أخرى قد تهمك:

  1. تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تشغيله عليه بالتفصيل
  2. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك
  3. كيفية اكتشاف التطبيقات المزيفة في متجر Google Play حتى لا تصيب هاتفك بالأضرار 
  4. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده
  5. طرق الربح من الفيسبوك للمبتدئين بأفكار متنوعه
  6. هل تم اختراق حسابك على Facebook في آخر اختراق؟ إليك كيفية معرفة ذلك
  7. يؤكد فيس بوك أن تطبيق WhatsApp سيحظى بالإعلانات فى عام 2019: إنه سيغزوك بالإعلانات
  8. الفروق بين كلا التطبيقين : Facebook vs Facebook Lite
  9. طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه
  10. حصريا! نشر فيديوهات اليوتيوب على الفايسبوك بشكل أكبر وأجمل وبدون اى تطبيقات ولا مواقع 
  11. كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .





إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة