U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

الإصدار الجديد من تطبيق خرائط جوجل - كل خرائط وطرق وأماكن العالم بحوزتك Google Maps

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإصدار الجديد من تطبيق خرائط جوجل - كل خرائط وطرق وأماكن العالم بحوزتك Google Maps

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

تتوفر خرائط Google على نظام التشغيل Android وتقدم جميع الميزات المعتادة لخدمة Google ، بالإضافة إلى إضافة ميزة GPS التي تجعل من المستحيل أن تضيع في مدينة كبيرة. في الواقع ، بين خرائط جوجل ونظام تحديد المواقع ، سيكون من المستحيل أن تضيع في أي مكان في العالم.

توفر خرائط Google لأجهزة Android طريقة لا تضاهى للعثور على طريقك باستخدام هاتفك الجوال. عين في السماء مع تثبيت خرائط Google على جهازك ، يمكنك عرض خرائط الشوارع والأقمار الصناعية للعالم كله. ليس هذا فقط ، ولكن يمكن استخدامه لرسم المسارات ، والعثور على الأماكن المحلية ذات الأهمية ، والاختلاط مع الأشخاص من حولك و "المشي" على طول الطرق باستخدام ميزة التجوّل الافتراضي من Google.

 خرائط Google سهلة الاستخدام للغاية على جهاز Android الخاص بك. يقوم التطبيق تلقائيًا باكتشاف موقعك الحالي وعرضه على الشاشة. يمكنك التحرك بإمساك إصبعك وسحب الشاشة والتكبير والتصغير عن طريق الضغط على أصابعك. يسمح لك التطبيق بحفظ الخرائط بلا اتصال وإدارتها من قائمة يسهل الوصول إليها. يعرض لك التطبيق أيضًا إجمالي وقت المشي لرحلتك وعندما يكون القطار أو القطار التالي.

 تعرض لك ميزة التنقل خطوة بخطوة المسافة والوقت المقدر للوصول ، وتمنحك إمكانية الوصول إلى طرق بديلة ومساعدة مميزة للمسارات. تشتمل الخرائط أيضًا على ميزة استكشاف جديدة ، والتي تعرض لك الأماكن والأنشطة المختلفة حولك. يمكنك التصفية حسب المسافة والوقت من اليوم ونوع المكان والحصول على معلومات النشاط التجاري. لذلك لن تشاهد نتائج المطاعم التي يتم إغلاقها ، حيث ستكتشف خرائط Google الوقت من اليوم. 


Google Maps

بل إنه على دراية بالظروف الجوية ، مع التأكد من عدم التوجه إلى الحديقة عندما يكون المطر على وشك الانهيار. يمكنك أيضًا البحث عن الأماكن التي راجعتها أو حفظتها باستخدام خيار "أماكنك المفضلة". تم دمج التطبيق الرائد ، Uber ، في خرائط Google ويمكن فتحه في خرائط Google عند مقارنة المسارات. من الألف إلى الياء

 يمكنك أيضًا استخدام وظيفة GPS لمراقبة موقعك على الخريطة أثناء التنقل. بالأرقام ، تحتوي خرائط Google على معلومات وخرائط لأكثر من 200 بلد ، ومعلومات عن وسائل النقل العام في أكثر من 15000 مدينة ، ومعلومات مفصلة عن أكثر من 100 مليون موقع. نعم ، هذا صحيح ، 100 مليون. 


Google Maps

تتضمن خيارات Google المتعددة ، التي تسمح لك باختيار وجهة وتخطيط أقصر طريق إليها من خلال وسائل نقل مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من التطبيق العثور على أسرع طريق باستخدام وسائل النقل العام ، أو يمكنك البحث عن أفضل طريق سيرا على الأقدام. خرائط Google هي تطبيق أساسي لأي مستخدم Android يحب السفر ... أو لمغادرة المنزل. بفضل هذا التطبيق ، يكاد يكون من المستحيل أن تضيع. المشكلة الوحيدة هي أنه بمجرد التعود عليها ، لن تتمكن من العيش بدونها.

 Google Maps عملت على إصلاح الموقع في هذا الإصدار من التطبيق؟ لذلك 

 بعد تثبيت هذا الإصدار لم يعد لدي هذه المشكلة. لدي التحديث لاحظت أنه قد حسّن بشكل كبير موقعي GPS. لدرجة أنه كان قادرا على تحديد تقييم لمكان حيث كنت حقا ومليئة بالأنشطة التجارية الأخرى.

 بهذه الطريقة ، لتثبيت الإصدار الجديد ، تحتاج فقط إلى النقر على الرمز أدناه والنقر على تنزيل في Google Drive. بعد فترة وجيزة ، فقط اتبع "التالية" و "تثبيت" نموذجي. 




مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. جوجل يطلق تطبيق جديد لتنظيم ملفات هاتفك ومشاركتها وتحرير العديد من المساحه  Files Go
  2. تحميل تيليغرام Telegram Desktop 2019 للكمبيوتر والأندرويد - آخر إصدار مجاناً
  3. أفضل إصدارات "لايت" من تطبيقات Android المفضلة لديك - لحفظ الكثير من البيانات وتوفير مساحة كبيره
  4. تحويل هاتف الأندرويد Android إلى آيفون إكس IPhone X
  5. كيفية اكتشاف التطبيقات المزيفة في متجر Google Play حتى لا تصيب هاتفك بالأضرار 
  6. رفع صوت هاتف الاندرويد مهما كان نوعه بتطبيق مجانى



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة