U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أطلقت جوجل للتو التطبيق الجديد Google Neighbour

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلقت جوجل للتو التطبيق الجديد Google Neighbour


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، موضوعنا اليوم هو موضوع حصري ، كالعادة شركة جوجل العملاقة لديها عادة فى تلبية الإحتياجات المطلوبه ، أطلقت شركة Google العملاقة للتكنولوجيا تطبيقًا جديدًا تمامًا للأندرويد والذي يمكن تنزيله مجانًا الآن على Google Play.


وفقًا لأحدث التقارير ، أطلقت شركة Google العملاقة تطبيقًا رائعًا يُعرف باسم Google Neighbour ، هذا التطبيق عبارة عن أسئلة وأجوبة والتي تسمح ببساطة للمستخدمين بالسؤال عن الحي الذي يعيش فيه الأشخاص الموجودين بالقرب منه. 

ومع ذلك ، حاليا ، يتم التطبيق في مرحلة التطوير منذ شهر مايو ، الشهر الذي أطلقت فيه بطريقة محدودة للغاية في بعض مدن الهند .

 الآن ، لقد توسع هذا التطبيق الرائع إلى جميع أنحاء البلاد تقريبًا ، ومن ثم ، سنخبرك اليوم كيف هو.

 بمجرد التسجيل ، يجب أن يحدد التطبيق موقع المستخدم وجيرانه . بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يمكنك الآن طرح أسئلة من أشخاص آخرين في المنطقة والإجابة عليها. على ما يبدو ، نظرًا لأن التطبيق في مرحلة التطوير ، فإنه لم يتم قصره بعد على الأحياء الفردية ، ويمكنك أيضًا رؤية الأسئلة من المستخدمين الذين يعيشون على بعد عدة كيلومترات أيضًا. ولكن، الأكثر استخداما محرك بحث  جوجل و خرائط ، يمكنهم ببساطة إعطاء المعلومات اللازمة ، ويمكنك أيضا رؤية الاسئله من المستخدمين الذين يعيشون عده كيلومترات بعيدا كذلك.



حتى أن التطبيق يسمح لك باختيار أحياء مختلفة (على سبيل المثال ، العمل والإقامة) ويقدم المشورة حول كيفية طرح الأسئلة للحصول على أكبر عدد ممكن من الإجابات.

وعلاوة على ذلك ، لا يحتوي التطبيق على أي خيارات لتحقيق الدخل ، ولكن مع بيانات المستخدم ومعلومات عن الشركات الصغيرة يمكن جمعها ، فإنه لن يكون غريبا أن شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا طبقت شكلا من أشكال الربح neighbourly .

مواضيع أخرى قد تهمك:
كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة