U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019 ، آخر إصدار مجاناً للحماية من الفيروسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019 ، آخر إصدار مجاناً للحماية من الفيروسات

تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019 ، آخر إصدار عربى مجاناً للحماية من الفيروسات  وبرامج التجسس:

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلا ومرحباً بكم زوار موقع الابداع ، درسنا اليوم عبارة عن برنامج من أقوى برامج الحماية الموجودة حالياً ، فبرنامج malwarebytes anti malware يتفوق على الكثير والكثير من البرامج الأخرى لعدة أسباب والتى سنتعرف عليها من خلال موضوع اليوم .


برنامج malwarebytes anti malware هو أحد البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات و ملفات التجسس ولكنها من نوع خاص وخلاصتها التي تسمى بالـ مالوير Malware أو ملفات التجسس او فيروسات التجسس او فيروسات جمع البيانات أو التجسس على بياناتك الشخصية فهو تطبيق يستخدم لحماية ملفاتك و حماية البرامج.

هو واحد من تلك البرامج البسيطة، ظاهريا، حيث يتعرف ويقضي على الفيروسات، برامج التجسس، برامج طروجان(وهي برامج تشبه بأحصنة طروادة لأنها تبدو ظاهريا جيدة كمضاد فيروسات مثلا في حين تتضمن أخطارا قد تهدد أجهزتكم) و غير ذلك من البرامج والملفات الخطيرة. لذلك فهو برنامج فعال خصوصا عند استعماله بالموازاة مع مضاد فيروسات عادي.

Malwarebytes

يتضمن Malwarebytes Anti-Malware ميزات أخرى ثانوية، مثل File-Assassin (للقضاء على الملفات المحظورة من طرف Windows)و هذا قد يكون مفيدا، عند محاولة حذف برامج حددها كبرامج خطيرة.

- برنامج malwarebytes anti-malware متوفر نسخة منه على ويندوز وكذلك نسخة على نظام أندرو يد للهواتف المحمولة. 
- برنامج مالوير بايتس يعمل بلغات عديدة منها الإنجليزية والعربية.
- حجم برنامج malwarebytes صغير مما يجعل تحميله سهل من الإنترنت حتى في حالة الانترنت البطيئة.
- برنامج malwarebytes anti malware خفيف جدا على الكمبيوتر ولا يسبب أي تهنيج للكمبيوتر أو إهلاك لموارد الجهاز. 


يمنع استخدام البرامج ضدك:
يلتف المتصفح والبرامج الخاصة بك في أربع طبقات من الدفاع ، ووقف الهجمات التي تستخدم نقاط الضعف في تلك البرامج لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحميك من المواقع المزورة والمصاب:
يكتشف ويمنع الاتصال بالمواقع التي يستخدمها المحتالون والروابط الضارة. أنت محمي بشكل استباقي من تنزيل برامج ضارة ، ومحاولات اختراق ، وإعلانات مصابة. قلق حول التجول في الإنترنت؟ الآن ليس عليك أن تكون كذلك.

يسحق أحدث الحيل:
يكتشف ويمنع حيل الخداع المستخدمة لسرقة هويتك أو اختراق حسابك المصرفي. يوقف برنامج (malicious cryptomining) الخبيثة التي يثبتها المخترقون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليقوموا بـ "الاختراق" دون علمك.

يمسح أسرع ، بمسح أكثر ذكاء
يستهدف وضع Hyper Scan سريعًا التهديدات النشطة حاليًا. تحليل أسرع. لا يزال يحصل على النتائج. قم بتشغيل مسح ضوئي في الخلفية أثناء تنزيل فيديو. يتم ذلك في الوقت الذي تكون جاهزًا للمشاهدة فيه.

مواضيع أخرى قد تهمك:




كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة