U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

عاجل .. يوتيوب الآن يتيح لك مشاهدة بعض أفلام هوليوود الرائعه مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عاجل .. يوتيوب الآن يتيح لك مشاهدة أفلام هوليوود مجاناً

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


- لقد نشر YouTube للتو عشرات الأفلام الطويلة التي تعرض مشاهد مجانية على نظامها الأساسي " أفلام هوليوودية مجانًا على اليوتيوب " ، يمكن الآن للمستخدمين مشاهدة أفلام هوليوود مجانًا من خلال الإعلانات التجارية والنوافذ المنبثقة. 


- يمكن للمستخدمين مشاهدة هذه الأفلام بدون تكلفة مع مقاطعات تجارية وإعلانات البانر المنبثقة مثل تلك المعروضة على مقاطع فيديو أخرى على YouTube. 


- وقد بدء يوتيوب في إطلاق أفلام هوليود المدعومة بالإعلانات تحت عنوان "العرض المجاني" ،وتتنوع هذه الأفلام ، فأفلام مثل Legally Blonde ، و Terminator ، و Rocky ، و Hackers ، و All Dogs Go to Heaven مدرجة في الصفحة مع علامة "Free with Ads" معروضة تحت العنوان. 


عاجل .. يوتيوب الآن يتيح لك مشاهدة أفلام هوليوود مجاناً

- حسب ما لاحظه موقع AdAge ، فإن إجمالي عدد الأفلام الموجودة في مجموعة المشاهدة المجانيه "Free to Watch" المضافة حديثًا على YouTube هو 99.





- هناك عدد قليل من الإعلانات خلال مدة تزيد عن 90 دقيقة لأي فيلم ، مع ترتيب مماثل لبعض مقاطع الفيديو الطويلة على الخدمة. من غير الواضح عدد المرات التي سيبدل فيها YouTube الاختيار أو حتى يحدد الأفلام التي سيتم عرضها ، ولكنه لا يختلف كثيرًا عن القسم المجاني المدعوم بالإعلانات في Vudu.


- يبدو أن التغيير قد نشأ في أكتوبر ، وفقًا لـ AdAge. تقوم Google ببيع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر YouTube لفترة من الوقت الآن ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إتاحتها مجانًا - مدعومة من قبل الإعلانات .


- بالطبع ، كان لروهيت داوان ، رئيس قسم إدارة المنتجات بشركة اليوتيوب رأى وقول فى ذلك  ، ما يقوله عن هذه الخطوة: 
"لقد رأينا هذه الفرصة بناءً على طلب المستخدم ، بخلاف عرض الأفلام المدفوعة فقط. هل يمكننا تقديم أفلام مدعومة بالإعلانات مجانًا للمستخدمين؟ كما أنها تقدم فرصة رائعة للمعلنين."


وألمح إلى شركات ترعى فيلمًا فرديًا في المستقبل. على الرغم من أن YouTube جديد على هذا النوع من الميزات ، فإن مواقع بث الفيديو الأخرى مثل Sony Crackle و Tubi TV تعرض بالفعل أفلامًا وبرامج تلفزيونية مجانية للمستخدمين منذ سنوات عديدة.

عاجل .. يوتيوب الآن يتيح لك مشاهدة بعض أفلام هوليوود الرائعه مجاناً

- للأسف ، يبدو أن المحتوى مقيد حسب المنطقة. لم نتمكن من الوصول إلى الأفلام المجانية إلا باستخدام شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ونحدد فيها موقع الولايات المتحدة. من غير الواضح أي المناطق الأخرى ستتمكن من الوصول إلى الأفلام المجانية ، وإذا كان اختيار العرض يختلف باختلاف الأذواق واللغات المحلية. 


- محاولة الوصول إلى نفس الارتباط من ماليزيا ، الهند ، على سبيل المثال ، يؤدي إلى صفحة فارغة.


- لقد وعد ديوان بأن يواصل YouTube العمل على توسيع نطاق اختيار الأفلام المجانية ، وأن الأفلام الكبيرة قد تبدأ في إيجاد طريقها إلى المنصة بهذه الطريقة إذا بدأت استوديوهات الأفلام في تطوير نماذج أعمالها حيث أصبح المشهد الرقمي أكثر أهمية.



- لم يكشف YouTube عن تقسيم أرباح الإعلانات بالاستوديوهات إلى AdAge ، ولكنه لاحظ إمكانية تحقيق الدخل في المستقبل. في الوقت الحالي ، تكون الإعلانات من نفس المجموعة التي تظهر في كل فيديو YouTube آخر.



- ولكن لا تضع توقعاتك عالية جدًا لأنك لن تجد أي شيء جديد جدًا ، والاختيار يتضمن حتى الآن مزيجًا من الأفلام الرائجة والمفضلة .

قد يهمك أيضاً:


  1. تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى
  2. تحويل اليوتيوب إلى اللون الأسود بدون إستخدام أى برامج ولا يحناج إلى روت
  3. يوتيوب يطلق تطبيق جديد لمشاهدة فديوهات يوتيوب بدون انترنت مع خيار لتحميل ملفات الفيديو 
  4. اضافه لتسريع فديوهات اليوتيوب والمشاهده بدون تقطيع نهائيا 2018
  5. حصريا! نشر فيديوهات اليوتيوب على الفايسبوك بشكل أكبر وأجمل وبدون اى تطبيقات ولا مواقع 



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .





إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة