U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تيليغرام Telegram Desktop 2019 للكمبيوتر والأندرويد - آخر إصدار مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل تيليغرام Telegram Desktop 2019 للكمبيوتر والأندرويد - آخر إصدار مجاناً

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم برنامج المراسلة الفورية الأسرع والأفضل والأكثر إنتشارة وشهرة فى الفترة الأخيرة وهو تطبيق أو برنامج  تيليغرام لكلاً من الكمبيوتر والأندرويد ،  تحميل تيليغرام Telegram Desktop 2019 للكمبيوتر والأندرويد.

البرنامج عبارة عن مراسلة فورية خالصة - بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر جميع أجهزتك. يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم نشط خلال عامين ونصف فقط ، وهذا إن دل فيدل على تمكن وإمتياز البرنامج ودرجة الأمان العالية التى يمتاز بها وغيرها من المواصفات العالمية التى يمتاز بها والتى تجعله فريداً ومتميزاً عن كثير من البرامج المشابهة الأخرى. 

يمتاز بالسرعة " FAST " : 
تُعد Telegram أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، حيث تربط الناس عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم. 


SYNCED:
يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وأنهي الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى. غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها.

لا تقلقل بشأن مساحة التخزين على جهازك :
لن يحتاج سجل الدردشات بالكامل إلى مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينه بشكل آمن في سحاب Telegram طوال المدة التي تحتاجها.


 الآمان العالى : 
البرنامج يمتاز بالآمان العالى جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام. كل شيء على Telegram ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات ووسائل الإعلام ، إلخ يتم تشفيرها باستخدام مزيج من تشفير AES متماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل مفتاح Diffie-Hellman الآمن.


القوة : 
يمكنك إنشاء دردشات جماعية لما يصل إلى 100000 عضو أو أكثر كما تريد  ، ومشاركة مقاطع فيديو كبيرة  مهما كانت مساحتها ، ومستندات من أي نوع (.DOC ، و. MP3 ، و. ZIP ، وما إلى ذلك).


يتوافق مع اتصالاتك الضعيفه :
Telegram هو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول. 


FUN:
تحتوي Telegram على أدوات تحرير الصور والفيديو القوية ومنصة مفتوحة / GIF لتلبي جميع احتياجاتك التعبيرية.


 SIMPLE: 
برغم أنه يتوفر على مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، إلا أن واجهته بسيطة جداً ونظيفة ، مع تصميم متميز.


الخصوصية العاليه :
 يحترم Telegram خصوصيتك بدرجة كبيرة فلن يمنح أطرافًا ثالثة إمكانية الوصول إلى بياناتك وغيرها .. 


مجانى :
100٪ مجاني وبدون أي إعلانات ،  Telegram مجاني وسيظل كذالك دائمًا. 

مواضيع أخرى قد تهمك:
كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




والآن مع التحميل

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة