U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

3 شركات حاولت استخدام تطبيق WhatsApp لمساعدة العملاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3 شركات حاولت استخدام تطبيق WhatsApp لمساعدة العملاء

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق. 

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

فتحت واجهة WhatsApp Business API عالمًا جديدًا تمامًا للشركات لتوفير دعم العملاء. تخيل الاحتمالات: بدلاً من إضاعة ساعات من اليوم في الانتظار مع دعم العملاء ، ربما في يوم من الأيام يمكنك رسالة WhatsApp لممثلي دعم العملاء للعديد من الشركات حول العالم. في ما يلي ثلاث من الشركات المبتكرة التي اختبرت WhatsApp لتقديم دعم العملاء.

3 شركات قامت باختبار WhatsApp لدعم العملاء:

1- اوبر Uber :
تشترك خدمة مشاركة ركوب شعبية مع استخدام WhatsApp لدعم العملاء. ومع ذلك ، لم تتحول Uber إلى WhatsApp لعملائها - فقد اختبرت WhatsApp لتلقي أسئلة السائقين.

 يتمثل دور WhatsApp في توصيل السائقين بأعضاء فريقه حتى يتمكنوا من التعبير عن أي أسئلة أو شكاوى. هذا يمكن أن يوفر على السائقين الكثير من الوقت لأن المراسلة عبر WhatsApp أسرع بكثير من الطرق التقليدية لدعم العملاء.

 أشار نائب رئيس قسم المنتجات في شركة Uber: "نحن مسرورون للمشاركة مع WhatsApp لإعطاء السائقين في المدن في جميع أنحاء العالم طريقة سريعة ومألوفة وموثوقة للتواصل مع أحد أعضاء فريقنا والحصول على إجابات لأسئلتهم".

2- Wish :
Wish هو تطبيق تسوق حيث يمكنك شراء الآلاف من العناصر بخصومات كبيرة. تبيع الشركة منتجات لا تحمل علامات تجارية ، لذا لا يتعين عليك دفع ترميز غير ضروري. تقترح التقارير أن Wish قد اختبرت استخدام WhatsApp لدعم العملاء.

 السبب الذي جعل التطبيق يعتبر WhatsApp لقضايا دعم العملاء هو أن الكثير من سلعهم يتم شحنها من الخارج. وهذا يعني أنه يمكن أحيانًا أن تضيع أو تتضرر أثناء النقل. إن استخدام WhatsApp بنجاح لدعم العملاء من شأنه أن يوفر على العديد من العملاء من الاضطرار إلى الانتظار على الهاتف. دعا الرئيس التنفيذي لشركة Wish WhatsApp إلى "حل رائع للتخلص من الضوضاء والتواصل مع العملاء في اللحظات الأكثر أهمية في تجربة الشراء".

3- نيتفليكس Netflix :
كانت Netflix واحدة من أوائل شركاء الأعمال الذين استكشفوا ميزة WhatsApp التجارية لدعم العملاء. اختبر Netflix هذه الميزة في كل من الهند والمملكة المتحدة. يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا أكثر من مجرد ميزات خدمة العملاء الأساسية على WhatsApp. 

صمم Netflix دعم عملاء WhatsApp خصيصًا لإرسال رسائل حساب واقتراحات تتعلق بما يجب مشاهدته. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة إرسال رسالة إلى Netflix على WhatsApp حول العروض التلفزيونية التي تفضلها وتلقي اقتراحات حول العروض التي يجب أن تشاهدها بعد ذلك. هذا بالتأكيد بعض دعم العملاء من المستوى التالي يأتي من Netflix.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تشغيله عليه بالتفصيل
  2. استرجاع التسجيلات الصوتيه المحذوفه من الواتس اب بكل سهوله 
  3. كيفية قراءة تغريدات تويتر بسهولة مثل مواضيع المدونة 
  4. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك
  5. طريقة تشغيل الواتس آب والدردشة مع اصدقائك من حاسوبك بدون استعمال هاتفك بطريقه بسيطه.


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال الزر الأحمر الموجود بجانب تلك الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة