U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Download Accelerator Plus 2019 لتنزيل الملفات بسرعة خيالية - أسرع مدير تحميل مجاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل 2019 Download Accelerator Plus لتنزيل الملفات بسرعة خيالية - أسرع مدير تحميل مجاني

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم أسرع مدير تحميل مجانى 2019 Download Accelerator Plus  ، والذى يزيد سرعة التنزيل بنسبة 300٪ ويوفر لك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى التى سنذكرها حالاً من خلال هذه التدونة ، فقط تابع.

Download Accelerator Plus ، هو مسرع التنزيل على الإنترنت الذي يزيد سرعة التنزيل بنسبة 300٪ ويوفر لك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى للتمهيد. تحميل Accelerator Plus يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وجذابة ، مقسمة إلى ثلاثة أقسام: التنزيلات ، الإنترنت ، متصفح FTP . كما هو متوقع ، تعرض منطقة التنزيل التنزيلات ، بينما توفر منطقة الإنترنت مستعرضًا صغيرًا يسمح لك بالتصفح والتنزيل مباشرة.

Download Accelerator Plus



أسرع سرعة تنزيل:
(Download Accelerator Plus (DAP ، مدير التنزيل الأكثر شعبية ، يوفر تسريع قوي يتيح لك تنزيل الملفات بأقصى سرعة ممكنة ، يزيد سرعة التنزيل بنسبة 300٪.

تنزيل مقاطع الفيديو بنقرة زر واحدة:
مع Download Accelerator Plus ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو بنقرة زر واحدة، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من YouTube و Metacafe و Dailymotion ومواقع الفيديو الأخرى. سيتم تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة باستخدام محرك تسريع Speedbit بعد تنزيل
  1. قم أولاً بتنزيل DAP وتثبيته من خلال الرابط الموجود بالأسفل.
  2.  ثم افتح DAP وانقر فوق الزر تنزيل الفيديو Download Video الموجود أعلى النافذة الرئيسية لـ DAP. انسخ عنوان URL للفيديو والصقه في شاشة تنزيل فيديو DAP وانقر على موافق. بمجرد تنزيلها ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق MP3 وتنسيقات أخرى بسرعة تحويل سريعة.
  3.  فقط انقر بزر الماوس الأيمن على اسم الفيديو في النافذة الرئيسية لـ DAP ، واختر تحويل واختر التنسيق الذي تختاره.
تحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3:
يتيح لك DAP  تحويل مقاطع الفيديو المفضلة عبر الإنترنت إلى ملفات صوتية MP3 بسهولة. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه أو النقر على الزر Download MP3 ، وسيقوم DAP بكل هذا العمل نيابةً عنك.


 متصفح الإنترنت ، تصفح  الانترنت والتنزيل مباشرة:
تتيح لك علامة التبويب الإنترنت الخاصة بـ DAP استعراض الملفات والبحث عنها وتنزيلها من أي موقع مباشرةً من DAP ، حيث يمكنك تصفح الإنترنت والبحث عن الملفات لتنزيلها. 
 تتيح لك علامة التبويب INTERNET تصفح الويب أثناء استخدام كافة ميزات إدارة وتنزيل DAP. وهي تعمل تمامًا مثل أي متصفح: يمكنك تصفح مواقع التنزيل المفضلة لديك عن طريق كتابة عنوان URL محدد في شريط الأدوات أعلى النافذة ، أو البحث عن ملفات لتنزيلها عن طريق إدخال كلمات رئيسية في شريط البحث المقدم.


لاحظ أنه :
عندما تنقر على رابط التنزيل ، سترى أنه قد تم دمج برنامج Download Accelerator Plus في متصفحك كإضافة. تنبثق نافذة DAP حيث يظهر عادةً متصفح Firefox أو أي نافذة متصفح أخرى ومن هناك يتم التنزيل تلقائيًا إلى المجلد Download Accelerator Plus. في هذه الأثناء ، يتم عرض التنزيلات في منطقة التنزيلات ، حتى تتمكن من مراقبة حالتها. في الواقع ، ليس عليك حتى إخبار Download Accelerator Plus لتنزيل العناصر الخاصة بك - يكفي فقط النقر على رابط قابل للتنزيل حتى يبدأ. هذا التكامل مع البرامج / البرامج هو ما يجعل تحميل Accelerator Plus سهل الاستخدام ، ناهيك عن حقيقة أنه أسرع بشكل ملحوظ من التنزيل التقليدي.

مواضيع أخرى قد تهمك:

كان هذا موضوع اليوم ، كالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع . 


ولا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




والآن مع التحميل

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة