U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح دولف براوزر Dolphin Browser آخر إصدار للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل متصفح دولف براوزر Dolphin Browser  آخر إصدار للأندرويد

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم  "متصفح دولف براوزر Dolphin Browser" ، المتصفح يقوم  بتحميل الصفحات بسرعة هائلة،  كما يقوم بتصفح الإنترنت بشكل شخصي و أذكى وبه العديد من الخصائص التى لن تجدها أبداً فى أى متصفح آخر.

متصفح دولف براوزر Dolphin Browser  آخر إصدار للأندرويد :

بعض من مميزات هذا المتصفح:
✔ أداة تسمح لك بالإنتقال لمواقع مختلفة بقيامك بحركات بإصبعك :
 يعمل Dolphin Android Gesture على تبسيط طريقة التنقل في الويب ،  افتح أيًا من مواقع الويب المفضلة لديك بمجرد لمسة واحدة بإصبعك. قل وداعًا للكتابة والسماح لـ Dolphin Android Gesture بتحويل طريقة تفاعلك مع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي،  قم بالتمرير لأعلى ولأسفل الصفحة برسم الأسهم. أو إنشاء إيماءة خاصة بك عن طريق رسم أي رمز.
فمثلاً يمكنك الدخول إلى موقعنا موقع الابداع التقنى epdatech ، بكتابة حرف e

البحث الصوتي : 
المتصفح به أداة 'Sonar' والتي تمكنك من إستعمال صوتك للقيام ببحث في الأنترنت أو تحديد إشارة مرجعية لمواقعك المفضلة أو تدبير مواقعك الإجتماعية.
بحث: فقط قل ما تريد البحث عنه. المشاركة: فقط قل "مشاركة". تنقل: اذكر وظائف المتصفح مثل "علامة تبويب جديدة" أو اسم موقع ويب مثل "BBC".


  بنقرة واحدة مباشرة من دولفين ، يمكنك مشاركة صفحات الويب ، ونشرها على Facebook ، ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني ، فهو يحتوي على أدوات مختلفة منها مشاركة المتصفح عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الرسائل أو البلوتوث.


 ✔ حجب الإعلانات:
مع إضافة حجب الإعلانات في متصفح دولفين ، تستطيع تصفح الإنترنت بدون ازعاج الإعلانات. تعمل الإضافة تلقائياً بحجب الإعلانات المزعجة والغير مرغوبهمن محتوى الانترنت.


 يمكنك إرسال عناوين URL أو رقم هاتف أو اتجاهات أو صور بين جهاز الكمبيوتر والأجهزة المتصلة باستخدام إضافات سطح المكتب من Chrome / Firefox / Safari.

الاستعراض المبوب:
 يحتوي المتصفح على خاصية فتح أكثر من تبويب، يمكنك إضافة أكثر من علامة تبويب في واجهة المتصفح كما يمكنك الدخول إلى جميع خدمات جوجل،  فالتصفح المبوب يجعل تصفح الويب المحمول سهلاً كما هو على سطح المكتب. يمكنك إضافة علامات تبويب أعلى الشاشة وإدارتها بتنسيق النافذة أو علامة التبويب. لا داعي لترك صفحة الويب الخاصة بك لخلط المواقع المفتوحة .

الحفاظ على نظرك وعلى بطارية الهاتف:
المتصفح يحتوى على الكثير من الإضافات التي منها تشغيل الوضع الليلي حتى تحافظ على بطارية الجهاز وتحافظ على نظرك من الإضاءة 

Dolphin Browser
  الخلفيات الجذابة:
متصفح دولفين Dolphin Browser يتيح لك إستخدام كثير من الخلفيات فهو يحتوي على متجر خلفيات به الكثير من الخلفيات والثيمات المميزة التي يمكن إستخدامها على المتصفح.

 الشريط الجانبي:
 استفد من أفضل ميزات واجهة الجوال الصغيرة عبر Dolphin SideBar. باستخدام Dolphin ، يمكنك التمرير سريعًا إلى SideBar الأيمن و SideBar الأيمن لإطلاق ميزات إضافية بسرعة. اسحب إلى اليسار للتبديل إلى وضع ملء الشاشة أو إلى إضافاتك المفضلة. مرّر سريعًا لليمين لتصفح إشاراتك ومجلداتك

 ترجم أى صفحة ويب بسهولة بإستخدام ترجمة خاصة بالمتصفح ، ترجمة دولفين.



  حسناً ماذا تنتظر بعد كل هذه المميزات ، وأنا لم أذكرها كلها ،قم تنزيله فوراً من خلال الرابط الموجود بالأسفل لتستمتع بتجربة مميزة وفريدة وخصائف ليست موجودة إلا فى هذا المتصفح الخيالى.


كان هذا موضوع اليوم فى حالة وجود أى استفسار يرجى كتابة تعليق لى وسأكون سعيداً بذلك وسأرد عليه بأسرع وقت ممكن.


إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


والآن مع تحميل متصفح دولف براوزر Dolphin Browser  آخر إصدار للأندرويد :
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة