U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Clean Space 2019 لإزالة الملفات المؤقتة والسجلات والملفات غير المرغوب فى حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل برنامج Clean Space 2019 لإزالة الملفات المؤقتة والسجلات والملفات غير المرغوب فى حاسوبك

قم بإزالة الملفات المؤقتة والسجلات وعناصر السجل وغير ذلك من الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا البرنامج المتميز " CleanSpace "

CleanSpace هو برنامج قوي على المستوى الاحترافي مصمم لتخليص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع القمامة الرقمية الإلكترونية وحماية خصوصيتك على الإنترنت. 

القاعدة الأساسية والمعروفة هو أنه كلما استخدمت الكمبيوتر الخاص بك ، كلما زادت النفايات العشوائية التي يجمعها الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن القمامة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير من النفايات مثل ذاكرة التخزين المؤقت ، وملفات مؤقتة من برامج متنوعة ، وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالإنترنت ، وتاريخ تصفح الإنترنت ، وسجلات ، وملفات index.dat ، وإدخالات التسجيل ، وحتى Windows نفسه. 

تحميل برنامج Clean Space 2019 لإزالة الملفات المؤقتة والسجلات والملفات غير المرغوب فى حاسوبك:

عادة ، يتم تشتيت هذه الكائنات في جميع أنحاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في أكثر الأحيان ، مجلدات النظام المخفية. على مر السنين ، قد يؤدي هذا إلى إعاقة النظام وإبطاء نظام التشغيل Windows إلى الزحف وإهدار غيغابايت من مساحة القرص الثمين في هذه العملية.

 يمكن أن يقوم CleanSpace بأمان وسهولة بالتخلص من كل ما سبق من خردة بنقرة زر واحدة فقط ، مما يتيح تشغيل Windows وجميع برامجك الأخرى بشكل أكثر كفاءة. 
Clean Space


كما يضمن CleanSpace عدم تمكن أي شخص من تتبع نشاطك عبر الإنترنت في الماضي. تدعي شركة CleanSpace أن جميع البيانات المحذوفة غير قابلة للاسترداد تمامًا ، لذلك فسيظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ، حتى ولو تم اختراقه.

 كما يقوم CleanSpace بعمل جيد أو إزالة جميع ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها مواقع الويب لتتبعك عبر الإنترنت ، وهو أمر جيد. وفقا لـ CleanSpace ، بمجرد الوصول إلى جهازك ، فحتى المغناطيسات الخاصة و FBI لن يتمكنوا من استعادة البيانات المحذوفة
Clean Space


يسمح لك باختيار البريد الإلكتروني الذي تريد إزالته:
يؤدي النقر على زر "التفاصيل" إلى فتح نافذة جديدة تسمح لك بتحليل المحتوى الذي تراه الأداة غير مجدية وعدم القيام بأي شيء أكثر من التحميل الزائد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك عدة فئات يمكنك فحصها ، تحتوي على ملفات مؤقتة أو ملفات تسجيل تقوم بتوثيق الملاحة الخاصة بك. على سبيل المثال لا الحصر ، ستشاهد أقسامًا مثل Windows 10 ، وتطبيقات Windows 10 ، و Skype ، و Opera ، و Chrome ، و Internet Explorer ، و Microsoft Edge ، و iTunes ، وغيرها. يتم سرد كل منها مع عناصر ذاكرة التخزين المؤقت المقابلة لها ، والتي يمكنك حذفها بشكل فردي في حال كنت لا ترغب في التخلي عن القمامة بأكملها في وقت واحد.


الكل في الكل ، Clean Space هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بالتحكم في جميع الأشياء غير المرغوب فيها التي يخزنها الكمبيوتر عادة ، مثل إدخالات التسجيل ، والملفات المؤقتة ، والسجلات ، وغيرها. نظرًا لأن التخلص من هذه البيانات لا يحمي هويتك فحسب ، بل يحسِّن أيضًا أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وماذا يكون البرنامج مستجيبًا وقابلًا للفهم ، فإننا نوصي به كحل موثوق لجميع المستخدمين على حدٍ سواء.

إن واجهة CleanSpace هي أنيقة وحديثة وسهلة الاستخدام. التثبيت بسيط ، واستخدام البرنامج بسيط ويسهل إتقانه. ولكن ليس عليك أن تأخذ كلمتنا لذلك. تلقت شركة CleanSpace جوائز متعددة في مجال الصناعة ، وهي حاصلة على تصنيف عالي بين المدونين الأمنيين. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن الاحتفاظ بسجلك التاريخ وليس أي شخص آخر ، وتنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات غير الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أن تفعل الكثير أسوأ من CleanSpace.


لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب لكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



والآن مع تحميل تحميل برنامج CleanSpace 2019

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة