U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

برنامج Video Converter Studio لتحويل وتحرير وتنزيل مقاطع الفديو والصوتيات واستخدامات أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج Video Converter Studio لتحويل وتحرير وتنزيل مقاطع الفديو والصوتيات واستخدامات أخرى

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى، أقدم لكم اليوم عملاق تحويل ملفات الصوت والفديو لجميع الصيع بالإضافة إلى تحرير الفديوهات - برنامج Apowersoft Video Converter Studio ، قم بالتبديل بين تنسيقات الوسائط المتعددة الشائعة واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو بمساعدة العملاق سهل الاستخدام والبديهي برنامج Apowersoft Video Converter Studio.

برنامج Apowersoft Video Converter Studio هو برنامج معالجة فيديو / صوت سهل وفعال في نظام التشغيل Windows. لا يمكن تحويل فقط ولكن أيضا تحرير ملفات الفيديو / الصوت بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو / الصوت تقريبًا باستخدام مشغل الوسائط HD المدمج. في الوقت الحاضر ، أضاف الإصدار الأحدث وظائف أكثر عملية. 

برنامج Apowersoft Video Converter Studio هو برنامج بسيط الاستخدام يمكنك من تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى AVI و WAV و MP3 و MKV و MP4 و WMV وغيرها. ولكن يمكنها أيضًا إعداد عناصر لمقاطع الفيديو على YouTube و DVD و iPod و iPhone وغيرها.

برنامج Apowersoft Video Converter Studio سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. 

تحويل أي تنسيق الفيديو / الصوت:
 يدعم Video Converter Studio تحويل جميع تنسيقات الصوت والفيديو. يسمح لك بتصدير الفيديو إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الإخراج. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات الفيديو ، مثل حجم الإطار والعرض والارتفاع ومعدل البت قبل التحويل. يتم إضافة التنسيقات الشائعة الجديدة باستمرار إلى قائمة التنسيق مما يجعلها أكثر قوة.

تحويل  فيديو HD :
 يمكن لمحول الفيديو البسيط الحفاظ على جودة الفيديو بنسبة 100٪ كملف الفيديو الأصلي. أيضا ، فإنه يتيح لك تحويل تقريبا جميع صيغ الفيديو الشعبية بما في ذلك HD MP4 ، HD MTS وحتى 4K القياسية. 


برنامج Video Converter Studio

تعديل الفيديو :
 كما يأتي Apowersoft Video Converter مع ميزة تحرير خاصة ، والتي تسمح للمستخدمين بالانضمام إلى مقاطع الفيديو ، وملفات الفيديو ، وتطبيق المؤثرات ، وإضافة العلامة المائية ، وما إلى ذلك. ، يمكنك إنشاء أفلام منزلية ذات مظهر احترافي في دقائق .
برنامج Video Converter Studio

يمكنك دمج عدة مقاطع فيديو في ملف فيديو كامل. من المفيد لك مشاهدة الفيديو بالكامل عند تنزيل عدة مقاطع فيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت.


برنامج Video Converter Studio

يمكنك قص مقاطع الفيديو الأصلية إلى أجزاء صغيرة واقتصاص الحافة الفارغة لملف الفيديو باستخدام أداة Crop. بالإضافة إلى محرر تأثير الفيديو والذى يمكنك من خلاله ضبط "السرعة" و "الحجم" و "السطوع" و "التباين" و "التشبع" للفيديو والأفضل من ذلك ، يمكنك تدوير مقاطع الفيديو حسب احتياجك.




سيكون ترويج الفيديو التابع لك عن طريق تضمين علامة مائية أو تأثيرات على الفيديو أمرًا بسيطًا للغاية. يمكنك إضافة إما صورة أو علامة مائية نصية لإنشاء فيلم منزلي مخصص. يتم دعم جميع أنواع العلامات المائية مثل JPG و JPEG و PNG و BMP و GIF و EMF و WMF و EXIF ​​و ICO و TIFF و TXT.

برنامج Video Converter Studio


تنزيل الفديوهات من الانترنت:
تم تجهيز هذا البرنامج مع Video Downloader الذي يمكنك من تنزيل الفيديو عبر الإنترنت إلى محرك الأقراص المحلي. أيضا ، هذه الأداة قادرة على كشف وتنزيل الفديوهات من على الإنترنت تلقائيا. إنها قابلة للتطبيق على معظم مواقع الفيديو الشهيرة ، مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك باختيار الجودة المرغوبة للفيديو الذي تم تنزيله مثل 4K و HD عن طريق إسقاط القائمة إلى جانب شريط العنوان.


برنامج Video Converter Studio

تصوير الشاشه:
يمكنك استخدام البرنامج لتصوير الشاشة مثل برنامج كامتزيا وغيره .

أخذ لقطات شاشه:
Take Screenshot - البرنامج يدعم أخذ لقطة في أي وقت أثناء المعاينة لتخزين صور الفيديو المفضلة لديك.

البرنامج حقيقة مثالى ، تنزيل وتحويل وتحرير مقاطع الفديو والصوتيات وتسجيل الشاشة وأخذ لقطاط شاشة ودمج عدة مقاطع ـ وتحرير مقاطع الفديو بدرجة احترافية ضبط "السرعة" و "الحجم" و "السطوع" و "التباين" و "التشبع" للفيديو ، البرنامج مثالى بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ويؤدى وظيفة عدة برامج بل ويتفوق عليهم.  

لا تنسى دعمى بالاشتراك فى قناتى على اليوتيوب.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 






تنزيل برنامج Video Converter Studio


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة