U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تجديد دومين موقع جودادى Goddady Domain Renewal - الدرس الحادى عشر من الدورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة تجديد دومين موقع جودادى  Goddady Domain Renewal - الدرس الحادى عشر من الدورة

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم الشرح التفصيلى عن طريقة تجديد دومين موقع جودادى Goddady Domain Renewal ، بالفعل سابقاً قد حجزنا دومين من الموقع وقمنا بشراءه ، وعملية الشراء هذه لفترة محددة فقط والتى قد حددناها عند شراء الدومين فقد تكون 1 سنة أو 2 أو ....5 سنين بحد أقصى ، ويجب أن تقوم بعملية تجديد الدومين قبل إنتهاء تلك الفترة تجنباً لفقده، وبالفعل فى هذا الشرح سأذكر لك الطريقة بالتفصيل.

لا شك أن شركة جودادى Goddady  بها العديد والعديد من المميزات الرائعه ، فليس لهذه الشركة منافس قط ، نعم فمميزاتها كثيره ، وواحدة من أقوى الميزات التى تجعل أى شخص بنجذب لها بسرعة فائقة هى أن الشركة تمنحك عرضاً لـ تسجيل دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت والإستفاده من العرض يكون لـ مرة واحدة فقط على نفس الحساب

فيمكنك الإطلاع على الموضوع من خلال الرابط التالى:


وقد شرحت الفيزا التى استخدمه شخصياً وتستطيع من خلالها شراء أو تجديد الدومين بكل سهوله
فيمكنك الإطلاع على الموضوع من خلال الرابط التالى:
ملاحظات هامة :
  1. عملية تجديد الدومين يمكن أن تحدث فى أى وقت ، أى قبل إنتهاء مدة الدومين يمكن التجديد قبلها بيوم ، بشهر ، بشهرين ، بستة أشهر ، كما قلت فى أى وقت كما شئت.
  2. سعر تجديد دومين جودادى هو 15.17 دولار ، أى حوالى 15 دولار ، ولهذا يجب أن يكون هذا المبلغ متوفر على وسيلة الدفع التى ستدفع بها.
  3. تعدد وسائل الدفع عند تجديد دومين جودادى Goddady ، ومنها : البايبال paypal ، بطاقتك الإئتمانيه ، وunionpay  حسابك البنكى وأيضاً هناك طرق أخرى يمكنك الاطلاع عليها عند تجديد الدومين.       
 خطوات تجديد دومين جودادى:
1- سجل دخول على حسابك فى شركة جودادى Godaddy وقم بـ عرض منتجاتك التى تمتلكها فى حسابك ثم قم بالذهاب إلى الدومين Domain الذى تريد تجديده ومن ثم الضغط على زر تجديد  Renew Now.
2- بعد ذلك سترى نفسك انتقلت مباشرة للخطوة الأخيرة وتجاوزت خطوة تحديد وسيلة الدفع ، وذلك لأن الموقع سيكون محدد لك وسيلة الدفع التى قد حجزت بها الدومين لأول مرة ولكن يمكن بالفعل تغيرها بسهولة ، بالضغط على +add a payment ، كما فى الصورة التالية.
Goddady Domain Renewal


3- وفى النهاية اضغط على Complete Purchace.
4- فوراً سـتتم عملية التجديد وتظهر لك نافذة جديدة تعلمك بـ إتمام طلبك بـ نجاح وإظهار بيانات العمليه وايضاً تصلك رسالة على بريد الإلكترونى بـ بيانات العمليه.


شرح بالفديو لتجديد دومين موقعى ففرجة ممتعة لكم:

مواضيع أخرى قد تهمك:

  1. طريقة انشاء حساب ادسنس Google AdSense وربطة بقناة اليوتيوب بعد التحديثات الجديده - الدرس الأول من الدوره
  2. طريقة إنشاء حساب ادسنس Google AdSense وربطه بمدونة بلوجر للمبتدئين - الدرس الثانى من الدورة
  3. الربح من اليوتيوب وجوجل ادسنس - 5 دولار يومياً وبالإثبات لأصحاب المشاهدات القليله - الدرس التاسع من الدوره
  4. كل شئ عن البن كود فى ادسنس وطريقة تفعيل حسابك بالبطاقة الشخصية دون انتظار وصوله - الدرس الثامن من الدوره
  5. لماذا تم رفض موقعك من قبل أدسنس ؟ إليك الحل الأمثل لهذه المشكله مع ذكر تجربتى الشخصيه - الدرس السابع من الدوره

كالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا.



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولا تنسى الاشتراك فى تنبيهات موقعنا لتتوصل بجديد مواضعنا وذلك من خلال النشرة البريدية أو من خلال جرس الاشعارات.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة