U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تستعد Google لإطلاق ميزة حماية الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل النصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تستعد Google لإطلاق ميزة حماية الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل النصية


أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، موضوعنا اليوم هو خبر حصرى ، وهذا الخبر سينال إعجاب الكثير إن لم يكن الكل ، قريبًا لن تستقبل هواتف أندرويد الرسائل النصية المزعجة .

كشفت تقارير من جوجل بخصوص الحصول على ميزة جديدة لمنصة الرسائل مثل ميزة الحماية من البريد المزعج والمطبقة منذ فترة طويلة. الآن ، يقترح تقرير جديد أن الميزة المتوقعة متاحة الآن على منصة الرسائل Messages .

تستعد Google لإطلاق ميزة حماية الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل النصية.

وفقًا لتقرير صادر عن Android Police ، فإن ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها ، تمامًا مثل الموجودة في Truecaller ، قد وصلت إلى تطبيق  الرسائل Messages.


 حماية الرسائل غير المرغوب فيها  غير متاحة لجميع المستخدمين حتى الآن. ومع ذلك ، بمجرد ظهور العنصر ، سيتم عرض رسالة منبثقة عند فتح تطبيق الرسائل.

 حماية الرسائل غير المرغوب فيها


يمكن إدارة ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها الجديدة من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات ، والنقر على الإعدادات المتقدمة ، وتحديد خيار الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها لتمكينها أو تعطيلها وفقًا لاختيار المستخدمين.

 لم تقم Google بعد بأي شيء رسمي فيما يتعلق بميزة الحماية من البريد العشوائي الجديدة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، قسم Google's Support قام بتدوين كيفية عمل ميزة حماية الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل. 

عند تشغيل ميزة حماية الرسائل غير المرغوب فيها في الرسائل ، ستتم مشاركة محتوى الرسائل التي تتلقاها ورقم المُرسِل مع Google للتحليل. بالنسبة إلى هذه الميزة ، تحتاج إلى التجارة في خصوصيتك ، ولا يعد مسار Google السابق رائعًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمعالجة بيانات المستخدم.

 سنوافيك بالحدث بمجرد توفر الميزة للجميع. لذلك ، ترقبوا المزيد من التحديثات.

ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة