U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استلام ارباح اليوتيوب وجوجل ادسنس من ويسترن يونيون لجميع الدول العربيه - الدرس الثالث عش من الدورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم هو الدرس الثالث عشر من دورة ادسنس والتى وعدتكم بها واخبرتكم بها وبالفعل شرحت فى الدورة عدة دروس وهى دورة متكاملة بكل ما يخص ادسنس من خطوات لإنشاء حساب ادسنس وربطه باليوتيوب وأيضا بالمدونة وكل ما هو متعلق بمدونات بلوجر من حيث ادسنس المرتبط بها وأيضاً المشاكل التى تواجهها مع ادسنس وبالفعل درسنا اليوم هو مشكلة من ضمن مشاكله.

ولكن قبل أن اذكر لك درس اليوم ، أقدم لك الحلقات السابقة من الحلقة والتى تم شرحها فيمكنك الإطلاع عليها من خلال الروابط التالية:


  1. طريقة انشاء حساب ادسنس Google AdSense وربطة بقناة اليوتيوب بعد التحديثات الجديده - الدرس الأول من الدوره
  2. طريقة إنشاء حساب ادسنس Google AdSense وربطه بمدونة بلوجر للمبتدئين - الدرس الثانى من الدورة
  3. الفرق بين حساب ادسنس عادى وحساب ادسنس مستضاف ومميزات الحساب العادى - الدرس الثالث من الدورة
  4. شرح تفصيلى لحجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت - الدرس الرابع من الدورة
  5. طريقة تقديم طلب لقبول موقعك فى Google Adsense - الدرس الخامس من الدوره
  6. فيزا 4u المدفوعة مقدما من البنك العربى الأفريقي الدولى لشراء الدومينات وتفعيل البايبال - شرح مفصل عنها 
  7. حل مشكلة تأكيد حساب ادسنس برقم الهاتف بعد التحديثات الأخيره 2018 - الدرس السادس من الدورة
  8. لماذا تم رفض موقعك من قبل أدسنس ؟ إليك الحل الأمثل لهذه المشكله مع ذكر تجربتى الشخصيه - الدرس السابع من الدوره
  9. كل شئ عن البن كود فى ادسنس وطريقة تفعيل حسابك بالبطاقة الشخصية دون انتظار وصوله - الدرس الثامن من الدوره
  10. الربح من اليوتيوب وجوجل ادسنس - 5 دولار يومياً وبالإثبات لأصحاب المشاهدات القليله - الدرس التاسع من الدوره
  11. كيفية اختيار وسيلة الدفع لحساب جوجل ادسنس ، كيفية استلام الارباح من داخل مصر وجميع الدول العربية - الدرس العاشر من الدوره
سنتحدث فى هذا الموضوع عن طريقة سحب ارباح اليوتيوب عن طريق ويسترن يونيون ، استلام الدّفعات المُرسَلة بواسطة نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union ، استلام ارباح ادسنس adsense عن طريق ويسترن يونيون.
How to Receive Payment from Google Adsense from Western Union

الدرس السابق من دورة ادسنس بالفعل قد حددنا وسيلة الدفع لإستلام ارباح ادسنس وهى عن طريق  نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union ، ولكن كيف ومتى سنستلم تلك الأرباح؟

بعد وصولك للحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار امريكى ، يحق لك الآن طلب سحب أموالك ولكن بالفعل يقوم جوجل ادسنس تلقائياً بإرسال تلك الأموال إليك دون أن تطلب ذلك منه ، وذلك فى الفتره بين 21 إلى 25 من كل شهر .

ستصلك رسالة عبر البريد الإلكترونى والذى قد انشأت به حساب ادسنس ، تخبرك بأنه قد تم إرسال المبلغ إلى حسابك فى وسترن يونيون ، والآن ما عليك سوا الدخول إلى حسابك فى Google Adsense ، ثم قم بالدخول إلى الدفعات للحصول على المعلومات والتى من خلالها تستطيع سحب ارباحك ، ومن هذه المعلومات رقم MFCN الخاص بك وهذا أهمهم ، وغيرها من المعلومات .

كل هذه المعلومات ستكتبها عند الموظف الموجود بفرع الويسترن يونيون ، ولمعرفه هذا النموذج وما الموجود به ؟ وشرح كامل مفصل لإستلام ارباح ادسنس ما عليك سوا مشاهدة الفديو التالى :



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 


إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو جرس الاشعارات الموجود بجانب تلك الصفحه.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة