U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة والغير ضروريه من هاتفك Android

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة والغير ضروريه من هاتفك Android

 كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة من جهاز Android الخاص بك. في كثير من الأحيان ، نقوم بإنشاء أكثر من نسخة واحدة من جهة اتصال مما يجعل من الصعب التنقل عبر جهات الاتصال. لذلك ،لذلك سنذكر لك طريقة يمكنك من خلالها إزالة أو دمج جميع جهات الاتصال التي تتكرر على جهاز Android الخاص بك. فقط تابع من خلال المشاركة لمعرفة ذلك.

كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة والغير ضروريه من هاتفك Android  " Duplicate Contacts ". باستخدام الطريقة الموضحة التى سنذكرها في هذه المشاركة ، يمكنك إزالة أو دمج جميع جهات الاتصال التي تتكرر على جهاز Android الخاص بك

دمج / إزالة جهات الاتصال المكررة من Android

باستخدام تطبيق مخصص لإزالة جهات الاتصال المكررة:

الخطوة 1: ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق رائع هوتطبيق Merge Duplicate Contacts  ، يمكنك تحميله بالضغط هنا

الخطوة2: الآن قم بتشغيل التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، ثم يبدأ هذا التطبيق في مسح جميع جهات الاتصال على جهاز Android الخاص بك.


Merge Duplicate Contacts

الخطوة 3: الآن سترى جميع جهات الاتصال التي تحتوي على نسخ مكررة على جهازك.



Merge Duplicate Contacts

الخطوة 4. ما عليك سوى النقر على خيار الدمج وستتم إزالة جميع جهات الاتصال ذات التفاصيل والاسم المماثل من جهازك وستبقى فقط النسخ الفريدة لكل جهة اتصال.

Merge Duplicate Contacts


لقد انتهيت ، ستتم إزالة جميع جهات الاتصال المكررة التي تحتوي على نسخ متعددة أو دمجها ، ولن ترى الآن سوى جهات الاتصال الفريدة في جهازك.

استخدام Gmail لدمج جهات الاتصال :

إذا كنت لا تريد تثبيت بعض تطبيقات الجهات الخارجية لإزالة جهات الاتصال المكررة ، فإن استخدام Gmail سيكون خيارًا مفيدًا. يجب تمكين مزامنة جهات الاتصال مع Gmail للوصول إلى هذه الميزة.

وبالفعل قد قمت بشرح ذلك فى تدوينة سابقة ، وهو عمل نسخة احتياطية من جهات اتصال Android  ، ومن ضمن الطرق لعمل نسخة احتياطية هى طريقة نسخ جهات اتصال Android إلى حساب Google ، وبالطبع قد مكنا مزامنة جهات الاتصال مع Gmail ، فيمكنك الإطلاع على الموضوع كاملاً بالضغط هنا 

الخطوة 1 : ستحتاج إلى الدخول إلى جميع جهات الاتصال الموجوده فى بريدك " جهات اتصال جوجل " ويمكنك الدخول إليها مباشرة بالضغط هنا

جهات اتصال جوجل

الخطوة 2 : الآن تحتاج إلى النقر فوق البحث عن التكرارات ، ويمكنك رؤية جميع جهات الاتصال المكررة الخاصة بك هناك. تحتاج فقط إلى النقر على جهات الاتصال المكررة ويمكن حذفها. أو يمكنك ببساطة دمجها.
إزالة جهات الاتصال المكررة بإستخدام Gmail



هذا هو كل شيء عن كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة من جهاز Android الخاص بك. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك حل مشكلة التحقق من جهات الاتصال الفردية المكررة وحذفها في جهازك واستهلاك الكثير من الوقت. ستعمل هذه الطريقة لك ، فقط ابحث عن جهات الاتصال المكررة ودمجها جميعًا وتوفر وقتك الثمين. نأمل أن تعجبك أعمالنا ، لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي استفسارات ذات صلة.

لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة