U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام Mailtrack لمعرفة متى يقوم شخص ما بفتح بريدك الإلكتروني الذى أرسلته له

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية استخدام Mailtrack لمعرفة متى يقوم شخص ما بفتح بريدك الإلكتروني الذى أرسلته له

يمكنك تجاوز الشرح المكتوب بمشاهدتك مباشرة للفديو الموجود بالأسفل!!

هل تجد نفسك تتساءل عما إذا كان شخص ما قد فتح البريد الإلكتروني الذي أرسلته لهم؟ مع ملحق متصفح Mailtrack ، يمكنك العثور على ذلك بسهولة! الإصدار الأساسي من Mailtrack مجاني. ولكن يمكنك الحصول على النسخة الاحترافية ، والتي يمكنك استخدامها لعدة رسائل إلكترونية مختلفة. 

توقف عن الشعور بعدم القدرة على فعل ذلك. اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة للحصول على Mailtrack حتى لا تضطر أبدًا إلى التساؤل مرة أخرى ما إذا كان شخص ما قد فتح بريدك الإلكتروني. 
كيفية استخدام Mailtrack لمعرفة متى يقوم شخص ما بفتح بريدك الإلكتروني

 1. تثبيت Mailtrack:

Mailtrack هو ملحق متصفح يعمل مع العديد من المتصفحات مثل Google Chrome و Firefox و Opera. أيضًا ، Mailtrack متوافق مع Gmail. العثور عليه عبر الإنترنت  بالضغط هنا .

2. إرسال بريد إلكتروني:

 عند إرسال بريد إلكتروني بحساب Gmail الخاص بك ، سيضيف Mailtrack علامة اختيار بجوار البريد الإلكتروني في مربع المرسلة. تتيح لك علامة الاختيار هذه بجوار البريد الإلكتروني معرفة أنه تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح إلى المستلم. إذا ارتدت رسالة البريد الإلكتروني أو يتعذر تسليمها إلى المستلم ، فلن تظهر علامة الاختيار بجوارها.

 3. تحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك:
أخيرًا ، بمجرد إرسال رسالة إلكترونية ، يمكنك الجلوس والانتظار لترى ما إذا كان المستلم يفتحها أم لا. ستعرف أنه قد تم فتحه لأن علامة تحقق ثانية ستظهر بجوار علامة الاختيار الأولى وستحصل على إشعار في الوقت الفعلي.

إذا كنت تبحث عن أداة تعقب بريد إلكتروني سهلة الاستخدام ، فجرّب تطبيق Mailtrack.


والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع:


مواضيع اخرى قد تهمك:


  1. نظف مئات رسائل البريد الإلكتروني فى ثوان بإستخدام هذه الأداة الجديدة عبر الإنترنت CleanEmail - مختلفه عن الخدمات الأخرى
  2. يقدم Gmail ميزة مزعجة إلى حد ما: ما هي التذكيرات التلقائية؟
  3. قم بتلوين مجلدات وملفات Windows الخاصة بك باستخدام Folder Colorizer 
  4. طريقة تغيير الخطوط فى أى هاتف أندرويد بدون روت 
  5. كيفية ضبط حد حجم الصوت على جهاز iPhone الخاص بك


أخيرًا ، بعد قراءة هذه المقالة ، عليك التعرف على طريقة استخدام Mailtrack معرفة متى يقوم شخص ما بفتح بريدك الإلكتروني الذى أرسلته له . يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!

لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب لكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة