U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

إدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك في مكان واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك في مكان واحد

وسائل التواصل الإجتماعي Social media هي أقوى منصة لتوجيه حركة المرور إلى الموقع الإلكتروني أو العمل أو الخدمة ، والعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يستخدمونها لتحقيق فوائدهم. قد يكون من الصعب حقاً تخصيص المنشورات أو القصص داخل مختلف وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أن هناك خيارات محدودة. 

لحسن الحظ ، هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية لجهاز Android والتي تساعد المستخدمين على تخصيص منشورات الوسائط الاجتماعية. ولمساعدة المستخدمين على معرفة أفضل تطبيقات التخصيص في ما يتعلق بنظام التشغيل Android ، فقد وجدنا كل ذلك وناقشنا الكثير على كل هذه التطبيقات.

 من المؤكد أن استخدام هذه التطبيقات على نظام التشغيل Android سيساعد على جعلها فورية للتعديل أو تخصيص المشاركات والقصص والنشر على المخطط الزمني. هنا في هذا المقال ، كتبنا عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتخصيص النشرات الإخبارية أو القصص الإخبارية في وسائل التواصل الاجتماعي.

 إذا كنت مهتمًا بالقراءة عن هذه المعلومات أو تجدها مفيدة للاستخدام ، فالرجاء قراءتها. يتم توفير جميع المعلومات المناسبة في القسم الرئيسي من هذه المشاركة كما هو موضح أدناه ، تذكر أن تقرأ حتى نهاية الصفحة حتى تحصل على المعرفة الكاملة بشأن الموضوع. لذلك دعونا نبدأ!

إدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك في مكان واحد.
4 أفضل تطبيقات أندرويد لتخصيص وظائف وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك / قصص.
Manage all your social media in one place

1- hootsuite :

hootsuite

اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، ثم ابدأ في تخصيص وإدارة مختلف منصات الوسائل الاجتماعية الخاصة بك مرة واحدة. هذا إلى حد بعيد هو أكثر منصات إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية استخداما وأكثرها شعبية.

2- tweetdeck :

tweetdeck


موقع TweetDeck موجودًا منذ فترة حتى الآن ، وهناك تفسير وراء ذلك: إنها الطرق المعلقة والأفضل تقييماً أفضل من أن تكون جزءًا من Twittersphere. يجعل التصميم متعدد الأسطر من السهل متابعة بعض المناقشات على الفور ، فكما ترى كما فى الصورة الموجوده بالأعلى أنها مقسمة إلى أربعة أجزاء فى واجهة واحدة قسم trend الأعلى تفاعل ومشاركة ، وقسم الرسائل ، وقسم الإشعارات ، وقسم الصفحة الرئيسية " مجموعة توتيات مختلفه " ، فالمميز بأن كل هذا أمامك فى واجهة واحدة ، إذا كان التعامل مع تويتر هو الشرط الخاص بك ، فالرجاء الذهاب وتثبيت هذا التطبيق المدهش على جهازك والبدء في استخدامه.

3- meetedgar:

meetedgar

 MeetEdgar هو الشيء الوحيد الذي أصفه على أساس أنه له أكبر تأثير على النشاط من خلال إعادة مشاركاتك . تخصيص وسائل التواصل الإجتماعي ممتازة للبوستات أو المنشورات posts أو القصص stories التي يتم نشرها أو صياغتها. استخدم تطبيق الإدارة هذا للتعامل بسهولة مع مختلف وسائط التواصل الاجتماعي في وقت واحد.


IFTTT :

IFTTT

في حالة عدم وجود فرصة لذلك ، هذا ،" أداة حوسبة مذهلة يمكن أن تمكّنك من توفير قدر كبير من الوقت لمحاولة الإشراف على التطبيقات والمواقع المستندة إلى الويب. يمكن للأداة التفاعل بين هذه الإدارات معًا اعتمادًا على المشغل والنشاط. في ضوءالذي تقوم به ، سيبدأ النشاط. على سبيل المثال ، في حالة عدم قيامك بتوزيع مدونة ، سيقوم IFTTT بعمل robotize وتقديم تغريدة.


أخيرًا ، بعد قراءة هذه المقالة ، عليك التعرف على أفضل 4 تطبيقات أندرويد لتخصيص النشرات الإخبارية أو القصص الإخبارية على الشبكات الاجتماعية. يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى باستخدام قسم التعليقات أدناه. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة. في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!


لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب لكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة