U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تتخلى عن متصفحها Edge بإنشاء متصفح Chrome خاص بها جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 مايكروسوفت تتخلى عن متصفحها Edge بإنشاء متصفح Chrome خاص بها جديد

قدمت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا بعض الميزات الجديدة وغير العادية مع أحدث نسخة من ويندوز ، بالطبع ، أنا لا أتحدث عن أي شيء آخر غير Windows 10. ومن بين كل هذه الميزات ، فإن أهم واحد هو بلا شك الحافة الجديدة بالكامل ، متصفح الويب الأكثر تقدما والجديد لعملاق التكنولوجيا مايكروسوفت الذي يأتي بشكل افتراضي مع أحدث نسخة من ويندوز فقط ، بطبيعة الحال ، ويندوز 10 . 


تقوم شركة مايكروسوفت ببناء متصفح Chromium الخاص بها لاستبدال المتصفح الافتراضي على Windows 10. وقدمت الشركة العملاقة لأول مرة متصفح Edge الخاص بها منذ ثلاث سنوات ، مع إعادة تصميم لاستبدال Internet Explorer وتحديث تجربة التصفح الافتراضية للتنافس مع Chrome وغيره.

 في حين أن المظهر والمظهر الحديث قد أثمر عن Edge ،  تتخلى Microsoft عن مستعرضها الافتراضي Windows 10 وتحوله في النهاية إلى Chromium. تدرك شركة Verge أن شركة Microsoft ستعلن عن خططها لمتصفح Chromium في وقت قريب من هذا الأسبوع ، في محاولة لتحسين توافق الويب مع Windows.


ولكن الآن ، وفقا لأحدث التقارير ، فإن متصفح مايكروسوفت العملاق المعروف والمتطور ، بطبيعة الحال ، Edge قد يكون على وشك أن يختفي ، ويمكن استبداله قريبا بمتصفح جديد على شبكة الإنترنت . أكبر منافس ، بطبيعة الحال ،إنه جوجل كروم  .

 مايكروسوفت تتخلى عن متصفحها Edge بإنشاء متصفح Chrome خاص بها جديد

 يبدو أن شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا مستعدة الآن لإسقاط متصفحها الحالى وترغب في إنشاء متصفح ويب جديد تمامًا ، والذي سيكون مستندًا إلى Chromium لشركة Google العملاقة للتكنولوجيا ، وليس ذلك فقط حتى متصفح Chrome العملاق للتكنولوجيا من Google يعتمد أيضا على ذلك.



يُعد Chrome الآن المتصفح الأكثر شعبية عبر جميع الأجهزة ، وذلك بفضل شعبية Android وصعود Chrome على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac .

 تعمل Google أيضًا على إنشاء خدمات الويب فقط من Chrome ، نظرًا لأنها غالبًا ما تكون الأولى التي تعتمد تقنيات الويب الناشئة حيث يساهم مهندسوها في العديد من معايير الويب، لقد تراجعت قوة محرك تقديم مايكروسوفت نتيجة لذلك ، وأصبحت الشركة مستعدة أخيرا للاعتراف بذلك.

 مايكروسوفت تتخلى عن متصفحها Edge بإنشاء متصفح Chrome خاص بها جديد

 كانت هناك علامات على أن Microsoft كانت على وشك اعتماد Chromium على Windows ، سيؤدي اعتماد Chromium كمحرك التقديم الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10 إلى إنهاء عداء Microsoft تجاه Chrome. دفعت Microsoft بانتظام إشعارات إلى مستخدمي Windows 10 لمحاولة إقناعهم بعدم استخدام Chrome ، وسحبت Microsoft أداة تثبيت Chrome من Google من متجر Windows ، نظرًا لأنها تنتهك سياسات المتجر. تقيد هذه السياسات مستعرضات المتاجر المتنافسة لاستخدام محرك عرض Edge الخاص بشركة Microsoft.

سيكون لدى Windows 10 مستعرض ويب جديد ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن أي تأكيد حول هذا ، علاوة على ذلك ، ليس من المعروف بعد ما إذا كان متصفح الويب الجديد هذا سيحتفظ باسم Edge وصورته ، أو إذا كانت شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا ستخلق شيئًا جديدًا تمامًا لتغيير تواجدها بالكامل في أحدث إصدارات Windows وأكثرها استخدامًا ، بالطبع ، ويندوز 10.

قد يهمك أيضاً:


حسنا، ماذا تعتقد بشأن هذا؟ ما عليك سوى مشاركة كل آرائك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه.


ولا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة