U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

استعادة الصور والبيانات المحذوفه من هاتفك وحاسوبك بكل سهوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استعادة الصور والبيانات المحذوفه من هاتفك وحاسوبك بكل سهوله

هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات استعادة البيانات. لذا ، في هذه المقالة ، قررنا أن نطلعك على قائمة بأفضل تطبيقات استرداد بيانات Android التي يمكنك استخدامها لاسترداد كل أنواع الملفات تقريبًا.

ربما قمت بحذف الملفات بطريق الخطأ ، أو ربما حدث فقدان للبيانات بسبب الإصابة بالبرامج الضارة. يمكن أن يحدث أي شيء ، لذا من الأفضل دائمًا معرفة أفضل أدوات استعادة البيانات. على نظام تشغيل سطح المكتب مثل Windows و Linux وما إلى ذلك ، هناك الكثير من أدوات استعادة البيانات المتاحة على الإنترنت. ومع ذلك ، تصبح الأمور صعبة عندما يتعلق الأمر بنظام Android. على نظام التشغيل Android ، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات استعادة البيانات.

أفضل أدوات استعادة البيانات الروبوت لاستعادة الملفات المحذوفة.
استعادة الصور والبيانات المحذوفه من هاتفك بكل سهوله.

لذلك فى هذا المقال ، قررت أن أقدم لك قائمة تطبيقات استرداد بيانات Android التي يمكنك استخدامها لاسترداد كل أنواع الملفات تقريبًا.يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر يعمل لاستخدام تطبيقات استرداد البيانات هذه. لذلك ، دعنا نستكشف قائمة أفضل أدوات استعادة بيانات Android.

1- DiskDigger :

DiskDigger

لا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر لإستعادة الملفات، يتوفر تطبيق DiskDigger على متجر جوجل بلاى Google Play  ويمكنه استعادة مقاطع الفيديو والصور ، يمكن لـ DiskDigger إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية ، سواء قمت بحذف صورة ما عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة ، يمكن لميزات استعادة البيانات القوية لـ DiskDigger العثور على صورك المفقودة وتتيح لك استعادتها، يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرةً إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات إلى مجلد محلي مختلف على جهازك.

2- Dr. Fone :

Dr. Fone

برنامج Dr.fone هو أفضل برنامج آخر يمكنك استخدامه لاسترداد الملفات المحذوفة من هاتف Android ، متوافق مع أكثر من 6000 جهاز Android . في الواقع ، يعتبر Dr. Fone واحدًا من أدوات استعادة البيانات الرائدة المتوفرة على الويب في الوقت الحالي. أفضل ما في Dr.fone هو أنه يمكنه استرداد كل أنواع الملفات الرئيسية من Android تقريبًا " استعد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والمزيد "البرنامج متوفر لـ Windows و MacOS والإصدار المجاني يمكنك استرداد عدد محدود من الملفات.


MiniTool Android Recovery

MiniTool Android Recovery أفضل برامج استعادة البيانات الروبوت مجانا لهواتف أندرويد وأقراص واجهة بديهية وسهلة الاستخدام ،  يمكنه استرداد أي شيء تقريبًا من هاتف Android الذكي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى استعادة سجلات المكالمات ، الرسائل القصيرة ، ملفات الوسائط ، ملفات Doc ، رسائل WhatsApp ، استرداد الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. وما إلى ذلك متوفر على نظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP دعم العديد من هواتف Android والأجهزة اللوحية.


4- recuva :

recuva

Recuva File Recovery هي إحدى أدوات استعادة الملفات المتقدمة المتوفرة لنظام التشغيل Windows ، recuva قادرة على استرداد جميع أنواع الملفات ، من وثائق أوفيس إلى الأغاني MP3، من خلال الصور والفيديو ورسائل البريد الإلكتروني. إن الشيء العظيم في Recuva File Recovery هو أنه يمكنه أيضًا استعادة الملفات المحذوفة من الأجهزة المتصلة مثل بطاقة SD ، وأجهزة Android ، وأجهزة iOS ، إلخ. يحتاج المستخدمون فقط إلى توصيل جهاز Android الخاص بهم بالكمبيوتر عبر كابل USB لاستعادة كل أنواع الملفات تقريبًا . Recuva File Recovery متاح أيضًا لنظام MacOS و Windows.


FonePaw Android

FonePaw Android Data Recovery أداة ممتازة تم تصميمها لمساعدة مستخدمي Android على استعادة الملفات المحذوفة من هاتف Android الذكي. أفضل شيء عن FonePaw Android Data Recovery هو أنه يدعم أكثر من 6000 طراز الهاتف ، أفضل برنامج استعادة ملفات Android لاستعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية و WhatsApp والرسائل النصية وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والمستندات من أجهزة Android وبطاقة SD.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. استرجاع التسجيلات الصوتيه المحذوفه من الواتس اب بكل سهوله 
  2.  تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات مجاني
  3. حل جميع مشاكل الويندوز بهذا البرنامج الرهيب (ستندم ان لم تقم بتنزيله)
  4. كيفية إزالة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر
  5. كيفية العثور على الملفات المكررة فى حاسوبك وحذفها نهائياً


لذا ، فهذه هي أفضل أداة لاستعادة البيانات يمكنك استخدامها لاسترداد الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. هذه هي التطبيقات المجانية ،  يمكنك استرداد تقريبا كل تنسيقات الملفات المحذوفة. إذن ، ما رأيكم في هذا؟ تبادل وجهات النظر معنا في التعليقات.


لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب لكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة