U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أخيرًا:متصفح Chrome لنظام التشغيل Windows 10 سيحصل على الوضع المظلم Dark Mode

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا كنت من محبي تطبيقات الوضع المظلمة التي تبدو سهلة في العيون (وتبدو رائعة) ، فلدينا أخبار جيدة: فالميزة الشائعة في طريقها إلى متصفح Chrome من Google لنظام التشغيل Windows 10. 

أخيرًا:متصفح Chrome لنظام التشغيل Windows 10 سيحصل على الوضع المظلم

 سنشاهد قريبًا خيار وضع الظلام في Google Chrome لنظام التشغيل Windows 10 أيضًا. ذكر Peter Kasting ، وهو مهندس برامج Google ، في منشور Reddit أن "دعم الوضع المظلم الأصلي Dark Mode قيد التقدم." لمستخدمي سطح المكتب.

أخيرًا:متصفح Chrome لنظام التشغيل Windows 10 سيحصل على الوضع المظلم Dark Mode .

 يؤكد أحدث تعليق من Kasting على Reddit أن فريق Chrome يجلب وضعًا غامقًا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومع ذلك ، لم يقدم أي تفاصيل حول تجربة مماثلة قيد التقدم للأجهزة المحمولة. "منصات المحمول هي فرق مختلفة ، وليس لدي رؤية هناك" ، قال.  بعد قول ذلك ، قدمت Google مؤخرًا تغييرًا في الشفرة لتقديم دعم الوضع المظلم إلى Chrome 73 لنظام MacOS في الأشهر القادمة. 

يغيّر التعليمة البرمجية بشكل أساسي الوضع المظلم الافتراضي على macOS Mojave لتحويل المستعرض بواسطة معالجة داكنة. قد يكون هذا مماثلاً للطريقة التي قدم بها متصفح Firefox من موزيلا موضوعًا داكنًا لمستخدمي MacOS Mojave.

لا يوجد جدول زمني في الوقت الذي قد يصل فيه الوضع المظلم لمتصفح Chrome على نظام التشغيل Windows. يشير سجل الأخطاء على موقع Chromium إلى أن العمل جارٍ أيضًا لتقديم دعم وضع Chrome المظلم إلى نظام MacOS Mojave ، وهو أحدث تحديث لبرنامج Mac والذي قدم التطبيقات التي تمكّن وضع الظلام  كما ذكرت ذلك فى الأعلى. 


  تجدر الإشارة هنا إلى أنه على غرار الوضع المظلم على نظام MacOS Mojave الذي ظهر لأول مرة في العام الماضي ، يدعم Windows 10 طريقة جوهرية لتحويل التطبيقات والواجهة إلى حلول الظلام منذ وصول تحديث Anniversary في آب 2016. ومع ذلك ، لم تظهر Google أي اهتمامه في إحضار وضع قاتم Dark Mode لمستخدمي Windows. تتوفر بعض المظاهر المظلمة لجهات خارجية عبر متجر Chrome الإلكتروني لتقليل تأثير السطوع.

 والآن بعد أن دعم كل من نظامي التشغيل Windows و MacOS الأوضاع المعتمة ، يبدو من الممكن أن نشاهد الميزة في Chrome على كلا النظامين الأساسيين في وقت ما من هذا العام. الوضع المظلم متاح بالفعل على YouTube ، وهو أحد منتجات Google الرئيسية الأخرى

قد يهمك أيضاً :
  1. تحويل اليوتيوب إلى اللون الأسود بدون إستخدام أى برامج ولا يحناج إلى روت
  2. تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى
  3. تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2019 عربى اخر اصدار مجانى 
  4. زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
  5. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده
  6. موقع أون لاين لتحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب والفيس بوك والإنستغرام ويدعم صيغة mp3 


ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة