U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

هاكرز يهددون بالإفراج عن البيانات المسروقة المتعلقه بهجمات 11 سبتمبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاكرز يهددون بالإفراج عن البيانات المسروقة المتعلقه بهجمات 11 سبتمبر

يوم الاثنين ، ليلة رأس السنة ، أعلنت مجموعة القراصنة " الهاكرز " المعروفة باسم Dark Overlord أنها خرقت شركة قانونية تتعامل مع قضايا تتعلق بهجمات 11 سبتمبر ، وهددت بالإفراج علانية عن مخبأ كبير من الملفات الداخلية ذات الصلة ما لم يتم تلبية مطالبهم بالفدية.

هاكرز يهددون بالإفراج عن البيانات المسروقة المتعلقه بهجمات 11 سبتمبر. 

الخبر هو أحدث محاولة ابتزاز العام من المجموعة المعروفة باسم TheDarkOverlord ، التي سبق استهدف استوديو الانتاج يعمل لنيتفليكس ، فضلا عن مجموعة كبيرة من المراكز الطبية وشركات القطاع الخاص في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ويشير الإعلان أيضًا إلى تطور طفيف في استراتيجية "Overlord" ، التي توسعت في الاستفادة من وسائل الإعلام لممارسة الضغط على الضحايا ، لتوزيع التهديدات والبيانات المسروقة بشكل أوسع.

كما يشير التأكيد من الشركة إلى أن البيانات المسروقة قد تكون مرتبطة بالتقاضي الناشئ عن الهجمات. قبل هذا الاختراق ، كان TheDarkOverlord متورطا في إغراق الحلقات الكاملة لـ Orange Is The New Black بعد أن رفض Netflix دفع الفدية. 

كما أنهم شاركوا في عدد من الحوادث الأخرى المتعلقة بسرقة البيانات الشخصية وكذلك بيانات الشركات. وبالعودة إلى الحادث الأخير ، قام TheDarkOverlord أيضًا بإرفاق رابط أرشيف 10GB للملفات. يتم تشفير البيانات ، ويهدد المتسللون لجعل مفاتيح فك التشفير العامة. لقد عرضوا كذلك بيع البيانات في منتدى ويب مظلم إذا لم يتم دفع فدية لم يتم الكشف عنها في Bitcoin. وفي الوقت نفسه ، يتعاون هيسكس مع وكالات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

في إعلان الصادر يوم الاثنين باستبين Pastebin ، تشير  TheDarkOverlord لعدة شركات التأمين المختلفة والشركات القانونية، مدعيا على وجه التحديد أنه اخترق نقابات Hiscox المحدودة، Lloyds of London، وSilverstein Properties.

 وجاء في الإعلان أن "شركتي Hiscox Syndicates Ltd و Lloyds of London هما من أكبر شركات التأمين على هذا الكوكب التي تقوم بتأمين كل شيء من أصغر السياسات إلى بعض أكبر السياسات على هذا الكوكب ، والتي قامت حتى بتأمين هياكل مثل مراكز التجارة العالمية".

 وليس من الواضح ما هي الملفات التي سرقتها المجموعة بالضبط ، ولكنها تحاول الاستفادة من نظريات المؤامرة حول هجمات 11 سبتمبر

قد يهمك أيضاً:


لمزيد من التحديثات وأخبار الأمان ، استمر في قراءة موقعنا موقع الابداع التقنى.


ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة