U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت متجر Google Play دون أذونات الجذر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية تثبيت متجر Google Play دون أذونات الجذر

قد تلتقط جهازًا لوحيًا من الصين أو جهازًا آخر لم يتم تثبيت متجر Google Play عليها مسبقًا. الحصول عليه في الواقع هو في الواقع بسيط جدا.

يمكنك تثبيت متجر Google Play دون الجذر، يعد تثبيت متجر Google Play ممارسة شائعة لمشتري الهواتف الذكية وخاصه الصينيه. لماذا ا؟ غالبًا ما تحتوي هذه الهواتف الذكية على إصدارات مخصصة من Android وتعتمد على المتاجر الداخلية. 

الأكثر شهرة هو XIAOMI مما لا شك فيه ، والتي في إصدارات البرامج المصممة للسوق الصينية لا تضع المتجر جوجل ،  حتى Xiaomi Mi5s  يعاني من هذه المشكلة ، والتي لحسن الحظ يمكن حلها بسهولة. 

لذلك ، سنوضح لك اليوم كيفية تثبيت متجر Google Play على هاتف ذكي عام أو جهاز لوحي Android دون استخدام أذونات الجذر أو تقنيات التعديل الأخرى. ما تحتاج إلى معرفته قبل تثبيت متجر Google Play لتجنب الحصول على أذونات الجذر واستغلالها ، ستحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات التي لم يتم التحقق منها. بالنسبة إلى الدليل المعني ، يجب استخدام ملف آمن وحاوله آلاف المستخدمين أمامك. للأسف ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من ملفات APK لمتجر Google Play : القليل منها آمن.


تثبيت متجر Google Play دون الجذر:

1- الخطوات اللازمة قم بالوصول إلى بوابة Mirror APK لتنزيل أحدث إصدار من متجر Google Play جوجل بلاى ، " أى قم بالضغط على الرابط التالى لتنزيله " the latest version of the Google Play Store . سيكون للملف الامتداد .apk ، وهو الاسم المختصر الذي يميز جميع تطبيقات Android . في حالة تنزيلها من جهاز كمبيوتر ، قم بنقل الملف إلى هاتفك. أقترح عليك وضعه في مجلد مرئي بسهولة ، على سبيل المثال ، تنزيل . بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة العثور على تطبيق متجر Google Play عبر تطبيق مدير الملفات .

2- انتقل إلى الإعدادات> الأمان " Settings> Security " وابحث عن تمكين مصادر غير معروفةEnable unknown sources " . بمجرد العثور عليها ، اضغط عليها. قد تظهر رسالة يتم تذكيرك فيها بأنها إجراء غير آمن. كما ذكرنا أعلاه ، فإن الملفات آمنة ولكن بعد التثبيت ، أنصحك بإعادة تمكين خيار الأمان هذا.

3- حدد موقع ملف APK لمتجر Google Play باستخدام مدير الملفات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

4- انقر فوق الملف الذي تم تنزيله مسبقًا. انقر فوق تثبيت . في حالة عدم رؤية هذه الكتابة على الفور ، سيكون عليك التمرير عبر الرسائل التي تخبرك بالخطر المحتمل لملفات Apch غير المؤكدة.

 5- انتظر حتى تكتمل العملية. 

6- بمجرد الانتهاء من العملية ، سترى متجر Play بين التطبيقات على جهاز Android الخاص بك : كما وعدت لا يتم تقديم أذونات الجذر! تشغيله وبدء تنزيل التطبيقات من متجر Google

مواضيع أخرى قد تهمك : 
  1. كيفية اكتشاف التطبيقات المزيفة في متجر Google Play حتى لا تصيب هاتفك بالأضرار
  2. طريقة تغيير الخطوط فى أى هاتف أندرويد بدون روت  
  3. احذر! هذه التطبيقات ستدمر هاتفك قم بحذفها الآن فهى عبارة عن برمجيات خبيثه
  4. كيفية إزالة جهات الاتصال المكررة والغير ضروريه من هاتفك Android 
  5. الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 


ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة