U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إرسال رسائل إلى مستخدمين متعددين على WhatsApp دون إنشاء مجموعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية إرسال رسائل إلى مستخدمين متعددين على WhatsApp دون إنشاء مجموعة

يمكنك تجاوز الشرح المكتوب بمشاهدة الفديو الموجود بالأسفل مباشرة:

أصبح WhatsApp واحدة من أسهل وسيلة للاتصال شعبية. ولكن في الوقت نفسه ، من المؤلم أيضًا أن تصبح جزءًا من مجموعات مختلفة ، ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتتبع المحادثة أو حتى الرجوع إلى رسالة.

 في كثير من الأحيان نشعر بالغضب الشديد لدرجة أننا في نهاية المطاف نتمكّن من تجاهل المجموعات. ولكن هل تعلم أن هناك طريقة سهلة للخروج من خلالها يمكنك التواصل مع جميع المجموعات وجهات الاتصال الخاصة بك. 

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إعادة توجيه نص "Good Morning" إلى مجموعات وجهات اتصال متعددة ، فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة. 


كيفية إرسال رسائل إلى مستخدمين متعددين على WhatsApp دون إنشاء مجموعة. 

هناك ميزة في WhatsApp ، والتي تمكنك من إرسال عدة جهات اتصال في نفس الوقت وذلك بدون إضافتها إلى أي مجموعة. تسمى ميزة WhatsApp التي تتيح هذه الوظيفة قوائم البث

الاستفادة من قوائم البث لإرسال رسالة عيد الميلاد إلى العالم كله

يحتوي تطبيق WhatsApp على وظيفة لا يعرفها الجميع وهى ميزة قوائم البث كما قد ذكرنا ذلك ، ولكن من السهل جدًا الوصول إليها. ، فهذه الميزة تسمح لنا بإرسال نفس الرسالة إلى قائمة جهات الاتصال.

من الضروري أن تعرفك هذه الاتصالات وتضعك في جدول أعمالها. وسوف لا تعرف أن الرسالة التي وجهت لهم من خلال قائمة البث، ولا لأولئك الذين أرسل نفس الرسالة لأنها سوف تحصل عليه في محادثة خاصة.

كيفية استخدام قوائم البث في الواتس اب WhatsApp :
  1. افتح تطبيق WhatsApp.
  2.  هل ترى تلك النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي من التطبيق؟ انقر هناك حدد بث جديد ، "رسالة جماعية جديده".
  3.  اختر جهات الاتصال التي ستتلقى رسالتك. 
  4. اكتب وأرسل رسالتك.
  5.  يمكنك إرسال الرسائل أو التسجيلات الصوتية أو الملصقات أو الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو.
والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع :


هل سبق لك أن تلقيت تحية نصية من شخص ما ، وقد فكرت في "مدى خداع هذا الشخص الذي يرسل رسالة عامة"؟ إذا كنت قد فعلت ذلك ، فكر في مدى كربيته ، حتى عندما يتركنا WhatsApp يتركنا أدوات كثيرة لإرسال رسالة مذهلة. أظهر أنه على الرغم من أنك ترسل الرسالة نفسها إلى عدة أشخاص ، فقد فكرت قليلاً عنها. يمكنك تسجيل صوتي ، أو تسجيل فيديو بشكل أفضل ، مع ملابس عيد الميلاد ، وإنشاء فيديو يعرض أفضل ما لديك من نوايا. التقط هذه الصورة التي تقيم فيها بشكل جيد وقم بتحرير قليل ، أضف ملصقات عيد الميلاد ، أرسل عدة رسائل. يعد إرسال رسالة إلى العديد من الأشخاص أمرًا سهلاً ، لذا بدلاً من نسخ النص ولصقه في العديد من الرسائل ، يمكنك قضاء بعض الوقت في الإبداع.


ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة