U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

ترويج فديوهات او منشورات الفيسبوك وتحقيق أعلى نسبة تفاعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 ترويج فديوهات او منشورات الفيسبوك وتحقيق أعلى نسبة تفاعل

يمكنك تخطى الشرح المكتوب بمشاهدتك الفديو الموجود بالأسفل مباشرة.


كيف تروج لمنشوراتك على الفيسبوك؟ ،إدارة طرق الدفع لإعلانات فيسبوك - Facebook ، عمل إعلان ممول على الفيسبوك ، عمل ترويج لصفحة الفيسبوك.

 أقدم لكم اليوم طريقة ترويج منشوراتك على الفيسبوك لتصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والجمهور الذى تستهدفه أنت ، بالفعل يمكننا ربط فيزا أو ماستر كارد أو بالفيسبوك لإستخدامها مثلاً فى عمل إعلان ممول على الفيسبوك أو ترويج لفديوهاتك او منشوراتك على الفيسبوك. 

وواحدة من أفضل الفيز الموجوده فى مصر والمتوافقه مع الفيسبوك أى يمكن ربطها بالفيسبوك وسيتم قبولها بدون أدنى مشكله ، هى فيزا 4u المدفوعة مقدما من البنك العربى الأفريقي الدولى. بالفعل قد تناولنا شرح كامل ومفصل سابقاً عن الفيزا فقد ذكرنا مميزاتها وطريقة الحصول عليها ، وكل شئ عن الفيزا ، ويمكنك الإطلاع عن الشرح الكامل عنها من خلال الرابط التالى : 


وأيضاً قد تناولنا فى الشرح الماضى طريقة ربط هذه الفيزا بالفيسبوك ويمكنك الإطلاع على الشرح من خلال الرابط التالى:



من خلال عمليات الترويج يمكنك الوصول إلى أشخاص أكثر ، فإذا كنت تريد الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور يتجاوز الأشخاص المعجبين بصفحتك، يمكنك ترويج منشور أو ترويج صفحتك من خلال إتباع شرح اليوم.

يجب وضع تلك النقاط فى الإعتبار :

1- اختيار الفيزا المناسبه التى ستدفع من خلالها بعدما تقوم بربطها بالفيسبوك ، وبالفعل هذا ما قمنا بشرحه فى الموضوع السابق ، وكما ذكرنا وسائل الدفع المتاحه هى إما visa ، Mastercard ، American Express ونحن قد طبقنا شرحنا على فيزا البنك العربى الافريقي .

1- وصول صفحتك إلى جمهور أكبر.
 عند ترويج منشور أو ترويج صفحتك، يمكنك تحديد الجمهور الذي ترغب في أن يرى منشورك أو صفحتك. اختر الأشخاص المعجبين بصفحتك، واعرض المنشور على أصدقائهم أو حدد جمهورًا جديدًا.

2- تعيين ميزانيتك. 
يمكنك التحكم في مقدار ما تنفقه من أموال على عملية الترويج، ولن تدفع أي رسوم زائدة عن الميزانية التي حددتها. تمثل الميزانية التي تحددها السعر اليومي لترويج المنشور. وبناءً على الجمهور الذي تختاره والميزانية التي تحددها، قد تصل أو لا تصل إلى الحد الأقصى لمبلغ الميزانية كل يوم.

زيادة الوعي من خلال ترويج صفحة نشاطك التجاري.
 يعتبر ترويج الصفحة طريقة سريعة للوصول إلى الأشخاص المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه أو الأشخاص المهتمين بالأنشطة التجارية التي تعمل بنفس مجالك.

 يمكنك تشجيع الأشخاص على اتخاذ إجراء باستخدام زر دعوة لاتخاذ إجراء.
 يمكنك زيادة التحويلات التي تمثل أهمية لصفحتك باستخدام أزرار دعوة لاتخاذ إجراء المخصصة التي تقوم بالترويج لأهداف صفحتك، مثل السماح للزوّار بحجز موعد أو إجراء عمليات الشراء أو توجيههم إلى موقعك على الويب.

 إرسال زيارات إلى موقعك على الويب.
 يمكنك ترويج موقعك على الويب لزيادة معدل الزيارات، أو توجيه عملائك إلى منتجات أو مناسبات أو قوائم أسعار محددة في موقعك على الويب.

ترويج مقاطع الفديو.
إذا كنت تقوم بنشر مقاطع فديو على صفحتك وتريد أن تحصل على مشاهدات كثيره وبالتالى تفاعل كبير مع فديوهاتك ، فعليك بترويج هذه المقا

 ترويج فديوهات او منشورات الفيسبوك وتحقيق أعلى نسبة تفاعل
كل ما عليك مشاهدة الفديو التالى:



ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة