U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة ربط فيزا البنك العربى الأفريقي بالفيسبوك لعمل إعلان ممول أو ترويج لصفحة الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 طريقة ربط فيزا البنك العربى الأفريقي بالفيسبوك لعمل إعلان ممول أو ترويج لصفحة الفيسبوك


يمكنك تخطى الشرح المكتوب بمشاهدتك الفديو الموجود بالأسفل مباشرة.


كيف يمكنني إضافة طريقة دفع أو إزالتها من حسابي؟ ، طريقة ربط فيزا البنك العربى الأفريقي بالفيسبوك لعمل إعلان ممول أو ترويج لصفحة الفيسبوك ، إدارة طرق الدفع لإعلانات فيسبوك - Facebook ، عمل إعلان ممول على الفيسبوك ، عمل ترويج لصفحة الفيسبوك.

أقدم لكم اليوم طريقة ربط فيزا 4u المدفوعة مقدما من البنك العربى الأفريقي الدولى بالفيسبوك ، بالفعل يمكننا ربط فيزا أو ماستر كارد أو  بالفيسبوك لإستخدامها مثلاً فى عمل إعلان ممول على الفيسبوك أو ترويج لفديوهاتك او منشوراتك على الفيسبوك.

وواحدة من أفضل الفيز الموجوده فى مصر والمتوافقه مع الفيسبوك أى يمكن ربطها بالفيسبوك وسيتم قبولها بدون أدنى مشكله ، هى فيزا 4u المدفوعة مقدما من البنك العربى الأفريقي الدولى.

بالفعل قد تناولنا شرح كامل ومفصل سابقاً عن الفيزا فقد ذكرنا مميزاتها وطريقة الحصول عليها ، وكل شئ عن الفيزا ، ويمكنك الإطلاع عن الشرح الكامل عنها من خلال الرابط التالى :



  • لإضافة طريقة دفع أو إزالتها من حسابك:
  • طريقة ربط فيزا البنك العربى الأفريقي بالفيسبوك لعمل إعلان ممول أو ترويج لصفحة الفيسبوك:

  1. توجه إلى حسابك فى الفيسبوك.
  2. ثم بعد ذلك توجه إلى الإعدادات.
  3. ثم إختر خيار عمليات الدفع.
  4. بعد ذلك اضغط على إعدادات الحساب.
  5. بعد ذلك اضغط على خيار إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.
  6. بعد ذلك أضف بيانات البطاقه ومنها رقم البطاقه المكون من 16 رقم وتاريخ إنتهاء البطاقة و رمز الأمان cvv المكون من 3 أرقام الموجود فى خلف البطاقه ، وأيضاً خيار الرمز البريدى للمنطقة الخاصه بك .
  7. وفى النهايه إضغط على حفظ.

وبهذه الخطوات البسيطه تكون قد حددت وسيلة الدفع للفيسبوك.

ولإزالة طريقة دفع، حدد إزالة.

 إذا كانت بطاقة الائتمان هي طريقة الدفع الأساسية لحسابك إعلاني على فيسبوك، فلن تتمكن من إزالتها ما لم تقم بإضافة طريقة دفع جديدة من مدير الإعلانات الخاص بك. ويمكنك أيضًا إغلاق حسابك الإعلاني على فيسبوك لإيقاف جميع الإعلانات وإزالة جميع البطاقات من حسابك.

والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع:


مواضيع أخرى قد تهمك:


ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة