U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

احذر! Chrome Bug هذا يمكنه تجميد الويندوز الخاصه بك مع استخدام القرص بنسبة 100٪

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احذر! Chrome Bug هذا يمكنه تجميد الويندوز الخاصه بك مع استخدام القرص بنسبة 100٪

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

يُعرف عن جوجل كروم Google Chrome أنه يقوم بالفعل بإبطاء أجهزة الكمبيوتر ، مما يؤدي في النهاية إلى استخدام القرص بنسبة 100٪. علاوة على ذلك ، لدينا الآن خلل جديد يمكنه في الواقع تجميد ويندوز 10 الخاص بنا.

احذر! Chrome Bug هذا يمكنه تجميد الويندوز الخاصه بك مع استخدام القرص بنسبة 100٪.

تؤدي عملية احتيال الدعم الفني المكتشفة حديثًا إلى قيام Google Chrome باستخدام قرص 100٪ في لحظة. يستخدم الخطأ شفرة جافا سكريبت لإنشاء حلقة ، مما يجعل من المستحيل إغلاق علامة التبويب أو المتصفح.

الخيار الوحيد المتبقي هو قتل العملية يدويًا عندما يزور المرء عنوان URL المحدد ، تجلب عملية احتيال الدعم الفني مربع حوار " support.Windows.com يقول" والذي ينص على إصابة جهاز الكمبيوتر بفيروس وقد يؤدي ذلك إلى اختراق كلمات المرور الخاصة بك وسجل المتصفح ومعلومات بطاقة الائتمان وغيرها من البيانات .

احذر! Chrome Bug هذا يمكنه تجميد الويندوز الخاصه بك مع استخدام القرص بنسبة 100٪

حتى إذا قمت بإغلاق مربع الحوار أو وضع علامة "منع هذه الصفحة من حوارات إضافية" " repeatedly goes to the URL ، ينتقل المتصفح بشكل متكرر إلى عنوان URL مما يجعل من المستحيل الخروج من الحلقة ، نظرًا لأن Windows يستخدم بالفعل على القرص 100٪.

task manager

إذا رأيت هذا الخطأ في أي وقت تريد فيه يدويًا إنهاء عملية " GoogleChrome.exe ". تأكد من عدم النقر على خيار "الاستعادة" “Restore” في صفحة "استعادة الصفحات" المنبثقة التي تصل أثناء إعادة فتح المتصفح.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. كيفية استخدام Mailtrack لمعرفة متى يقوم شخص ما بفتح بريدك الإلكتروني الذى أرسلته له
  2. كيفية إزالة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر
  3. احذر! هذه التطبيقات ستدمر هاتفك قم بحذفها الآن فهى عبارة عن برمجيات خبيثه
  4. تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019 ، آخر إصدار مجاناً للحماية من الفيروسات 
  5. طريقة تشغيل أوايقاف جدار الحماية ، الجدار الناري Windows Firewall في جميع نسخ الويندوز
  6. كشف الأجهزة المتصلة معك على شبكة الوي فاي بسهولة وبطرق متنوعه
  7. طريقة تفعيل خيارات المطورين developer options لأى نوع هاتف اندرويد والاستفاده بى 30 ميزه
  8. تطبيق عجيب لإغلاق الهاتف بالصوت والصورة والنمط الثلاثة معاً AppLock Face/Voice Recognition
  9. طريقة تنزيل فديو من الماسنجر إلى الهاتف أو  إلى جهاز الكمبيوتر
  10. طريقة تغيير الخطوط فى أى هاتف أندرويد بدون روت 

ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة