U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية لهواتف الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية لهواتف الاندرويد

ونحن نبحث عن التطبيقات الخاصه بتوفير وإطالة عمر البطارية على متجر Google Play، سوف نجد ملايين من التطبيقات. ومع ذلك ، لا تعمل  كل هذه التطبيقات ، وتضيف فقط حمولة إضافية على الهاتف الذكي لدينا. ولكن ، هناك عدد قليل من تطبيقات توفير طاقة البطارية المتاحة لنظام التشغيل Android والتي تعمل حقًا ، ويمكن أن تساعدك في تحسين عمر البطارية. هنا قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية لنظام Android.

أحد أهم الأشياء التي نراعيها جميعًا قبل شراء هاتف Android الذكي هو البطارية. لقد ولت تلك الأيام عندما يكون لدينا عدد محدود من التطبيقات ، والآن هناك العديد من التطبيقات المتاحة على الإنترنت والتي تعمل في الخلفية والمقدمة. على سبيل المثال ، تستهلك PUBG مؤخرًا الكثير من طاقة البطارية مقارنةً بالألعاب الأخرى.

 وبالمثل ، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على متجر Google Play والتي يمكن أن تقلل من عمر البطارية في أي وقت. لذا ، للحد من تصريف البطارية ، نحتاج إلى استخدام بعض تطبيقات توفير طاقة البطارية لنظام Android. الآن ، إذا بحثنا عن تطبيقات توفير شحن البطارية على متجر Google Play ، فسنجد أن هناك العديد من التطبيقات. ومع ذلك ، لا يعمل هذا التطبيق ، ويضيف فقط حمولة إضافية على الهاتف الذكي لدينا. ولكن هناك عدد قليل من تطبيقات توفير طاقة البطارية المتاحة لنظام التشغيل Android والتي تعمل حقًا ، ويمكن أن تساعدك في تحسين عمر البطارية.

أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية لهواتف الاندرويد:


تطبيق Accu​Battery

يعد AccuBattery أحد أفضل تطبيقات إدارة البطارية التي يفضل كل مستخدمي Android الحصول عليها.تم تصميمه للحفاظ على البطارية في أفضل شكل ممكن -    يعرض  AccuBattery معلومات استخدام البطارية ، ويقيس سعة البطارية (mAh) ، والتحقق من سرعة التفريغ ، وسرعة الشحن ، والوقت المستخدم ، والشاشة في الوقت المناسب ، وما إلى ذلك. لذا ، فهو أحد التطبيقات الأولى التي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في تحسين عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


 تطبيق Amplify

 يعمل التطبيق فقط على هاتف Android المتجول ويوفر الكثير من الميزات الرائعة لتوفير طاقة البطارية ، التطبيق أيضا يحلل النظام بأكمله ويدرج التطبيقات التي تستهلك معظم طاقة البطارية. لذا ، فإن أفضل تطبيق آخر لبطاريتك يوفر لك المتعة.


 تطبيق Greenify 

GreenifyGreenify هو واحد من أكثر تطبيقات توفير البطارية شعبيةً والتي يحب كل مستخدم Android الاستمتاع بها. لأنه يأتي مع بعض ميزات تحسين البطارية القوية التي يمكن أن تحسن من عمر البطارية بالتأكيد. قائمة التطبيقات أسفل التطبيقات التي تعمل على الخلفية ، ويضعها في وضع السبات. وهذا يعني أن التطبيقات ستكون موجودة على الهاتف الذكي ، ولكن سيتم إطفاءها. إنه في الأساس مفهوم مثير للاهتمام يساعد حقاً على إطالة عمر البطارية.


 تطبيق Avast Battery Saver

يعمل على زيادة عمر البطارية من خلال إيقاف التطبيقات التي لا تستخدمها وتحسين إعدادات جهازك. يعمل أيضاً على تسريع سرعة جهازك، وإطالة عمر البطارية. توفير ما مقداره يصل إلى 20% من عمر بطاريتك من خلال إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة