U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

إغلاق تطبيقات الخلفيه لحفظ البطارية يجعل الأمور أسوأ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إغلاق تطبيقات الخلفيه لحفظ البطارية يجعل الأمور أسوأ

يعتقد أي شخص أن إغلاق تطبيقات الخلفية يوفر البطارية التي هي مجرد خرافة. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يغلقون تطبيقات الخلفية فورًا بعد استخدامها ، فيجب أن نخبرك أنها لا تقدم أي فائدة لعمر البطارية ،  بدلا من ذلك ، فإنه يعوق أداء بطارية هاتفك الذكي بشكل سلبي.

 أسطورة أن إغلاق تطبيقات الخلفية تحفظ البطارية تم تعبدها دينياً على مر السنين من قبل مستخدمي آي فون والأندرويد على حد سواء. في الواقع ، يتم إغراق العديد من البوابات عبر الإنترنت بأسئلة مثل "هل تقوم تطبيقات الخلفية بتفريغ البطارية؟" ، "هل تقوم تطبيقات الخلفية بتخزين البطارية؟" ، "هل يجب فرض إغلاق التطبيقات لتوفير البطارية؟" والعديد من الأسئلة الأخرى.

كل هذه خرافات لا تتبعها ، لذلك حان الوقت لنخبرك بالإجابة عن كل تلك الأسئلة والتوهمات التى تدور فى رأسك .

بالنسبة إلى نوع معين من مستخدمي الهواتف الذكية ، تصبح تطبيقات الإغلاق تلقائية تقريبًا. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على زر الصفحة الرئيسية على جهاز iPhone أو النقر على مفتاح تعدد المهام على جهاز Android ، وستبدأ في التمرير سريعًا.

 قمت بإغلاق جميع التطبيقات التي كنت تستخدمها. أيام ، أسابيع ، قيمة شهور. ليس هناك فقط شيء من الشراهة العميقة حول ذلك ، لكنه يبدو وكأنه تطهير ، إعادة. أفضل ما في الأمر ، مع عدم وجود تطبيقات قيد التشغيل ، بطاريتك بشكل رائع! حق؟ حق؟! خطأ. 

أكدت كل من Apple و Google أن إغلاق تطبيقاتك لن يؤدي مطلقًا إلى تحسين عمر البطارية. في الحقيقة ، كما يقول هيروشي لوكهيمر ، نائب رئيس قسم الهندسة في Android بأن فعل هذا قد يجعل الأمور أسوأ بالفعل .

عندما لا تغلق تطبيقات الخلفيه فأعلم أن هذه التطبيقات تكون  في حالة متوقفة مؤقتًا في ذاكرة الجهاز والتي تتيح لك فتحها بسرعة. إذا قمت بإغلاق كل واحد ، فستتم إزالته من الذاكرة ، مما يجبر التطبيق على إعادة التحميل من الصفر في المرة التالية التي تفتحها فيه. بناءً على التطبيق ، قد تستهلك هذه العملية فعليًا عمرًا أطول للبطارية.


لكلاً من أجهزه Android و iOS ، تعمل الخوارزميات على إدارة الذاكرة. فهم سيغلقون التطبيقات التي تحتاج إلى إغلاق ، وفى الغالب ستكون تلك التى كانت نائمة لفترة من الوقت أو التى تستخدم المزيد من الطاقة أو الذاكرة أكثر مما ينبغي. وهذه الخوارزميات جيدة جدًا في معرفة متى ستحتاج إلى البيانات ،  أو فتح تطبيق مرة أخرى. التطبيقات المفتوحة بالفعل في الذاكرة ستشتغل معك بسرعة ، بدلاً من الاضطرار إلى البدء من جديد بشكل كامل ؛ مثل تشغيل الكمبيوتر مباشرة من وضع sleep بدلاً من إعادة تشغيله تمامًا.


هذا أفضل بكثير من ترك النظام يعمل لك بدلاً من إجباره على إعادة فتح وإعادة تشغيل كل شيء في كل مرة. حقاَ إغلاق تطبيقات الخلفيه تجعل هاتفك أبطأ وأقل تماسكاً. إذا كنت تريد توفير طاقة البطارية ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. 


بدلاً من إغلاق التطبيقات ، إليك بعض الطرق الأفضل لإطالة عمر بطارية جهازك:


- تقليل الاشعارات :
افتح أي تطبيق غالبًا ما ينبهك ويعطّل بعض الإشعارات أو جميعها. ستتيح لك بعض التطبيقات أيضًا زيادة الفاصل الزمني لمزامنة الإشعارات. إذا كنت ترغب في تعطيل إشعارات التطبيق تمامًا ، فانتقل إلى الإعدادات > إشعارات جهازك . ثم ابحث عن التطبيق وأوقف تشغيله.


* بالنسبة إلى معظم إصدارات Android ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات > استخدام البيانات والاطلاع على التطبيق المسيء لاستخدام بيانات الخلفية. من هناك ، يمكنك إزالة إذن التطبيق هذا.


* على نظام التشغيل iOS ، انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث تطبيق الخلفية ، ثم أوقف تشغيل هذه الميزة لكثرة ما تريد من تطبيقاتك. يساعدك تقييد الإشعارات واستخدام البيانات في استعادة المزيد من وقت الشاشة بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من تطبيقاتك.


- إيقاف الاهتزاز للإشعارات والمكالمات الاهتزاز في تلقي الإخطارات والمكالمات هو بلا شك ميزة مفيدة. ومع ذلك ، في كل مرة يهتز فيها هاتفك ، يعمل محرك اهتزاز صغير مثبت على جهازك ويستهلك البطارية. يمكنك إيقاف الاهتزاز إذا كنت ترغب في تحسين عمر البطارية.


-قم بخفض سطوع الشاشة. تتمتع معظم الهواتف الذكية بخيار تتبع الخدمات التي تستهلك طاقة البطارية. سوف تفاجأ عندما ترى أن 'Screen' سيتصدر قائمة الخدمات. يمكنك إطالة عمر بطارية هاتفك المحمول من خلال استخدام السطوع المتكيف أو الحفاظ على الحد الأدنى عند وجوده في الداخل.


- إيقاف تحديث الخلفية للتطبيقات.


- أوقف تشغيل مشاركة المواقع للتطبيقات التي لا تحتاج إليها (وهي فكرة جيدة بصرف النظر).

- ضع كل شيء في وضع الطائرة ، إذا كنت تشعر بجنون حقًا. ولكن عليك التوقف عن تمرير تطبيقاتك بعيدًا عن العرض ، لأنها لا تساعد. إذا كان هناك أي شيء ، فهذا يجعل الأمر أسوأ.

قد يهمك أيضاً : 

  1. الطرق الصحيحه لتنظيف هاتفك الأندرويد وتسريعه وجعله يبدو مثل الهاتف الجديد
  2. ماذا تفعل عندما يتم كسر زر الطاقة "الباور" لهاتف Android؟ - بدونه أعد تشغيل هاتفك بسهوله وتحكم فيه
  3. أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية لهواتف الاندرويد
  4. كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات اتصال Android لحفظ الأسماء واستعادتها
  5. تطبيق CCleaner‏ لتسريع وتنظيف وتحرير العديد من المساحة على هاتفك


كان هذا موضوع اليوم ، اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه وفى حاله وجود أى استفسار يرجى كتابة تعليق لى فى قسم التعليقات وسأكون سعيداً بذلك ، ولا تنسوا الاشتراك فى تنبيهات الموقع من خلال جرس التنبيهات الأحمر الموجود بالأسفل كى تتوصلوا بكل جديد.




(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة