U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير رقم هاتفك على WhatsApp دون فقد سجلات الدردشه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية تغيير رقم هاتفك على WhatsApp دون فقد سجلات الدردشه

لا شك أن WhatsApp هو جزء كبير من حياتنا. يمنح نظام المراسلة الفورية المرونة لإرسال رسائل نصية ووثائق وصور وفديوهات ، وبمرور الوقت أصبح بإمكانه إجراء مكالمات صوتية ومرئية. باختصار ، إنه محطة واحدة للتواصل المعاصر. ومع ذلك ، قد تواجه موقفًا يمكنك فيه الفصل بين رقمك الحالي ولكنك تريد التأكد من أنك لا تفقد بياناتك. 

لذلك توجد خاصيه للوتس بإمكانها أن تقوم بهذا العمل وهى خاصية تغيير الرقم ، حيث تتيح لك خاصية تغيير الرقم تغيير رقمك المرتبط بحسابك في واتساب على الهاتف نفسه. وقد صممت هذه الخاصية لكي تستعمل قبل التحقق من رقمك الجديد. إن استخدام خاصية تغيير الرقم في واتساب من شأنه أن: ينقل معلومات حسابك (بما في ذلك معلومات ملفك الشخصي) ومجموعاتك والإعدادات التي اخترتها، من رقم هاتفك القديم إلى رقم هاتفك الجديد.

ليس فقط أنه يحذف أيضًا الحساب المرتبط برقم هاتفك القديم ، بل أيضاً لم يعد بإمكان جهات الاتصال الخاصة بك رؤية رقم هاتفك القديم في قوائم جهات اتصال WhatsApp الخاصة بهم. 

فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها أثناء تغيير رقم هاتف WhatsApp على هاتف Android :

1- أدخل بطاقة SIM مع الرقم الجديد في هاتفك. 

2- قم بفتح تطبيق الواتس اب WhatsApp.

3- تأكد من أن رقم هاتفك القديم ما زال مفعلاً في واتساب وأن واتساب يعمل على هاتفك من دون مشاكل. يمكنك معرفة الرقم الذي تم التحقق منه في WhatsApp من خلال الانتقال إلى WhatsApp> زر القائمة> الإعدادات والضغط على صورة ملفك الشخصي. 

4-انتقل إلى الواتس اب WhatsApp> زر القائمة> الإعدادات> الحساب> تغيير الرقم> التالي.

5- أدخل رقم هاتفك الحالي في المربع الأول.

6- أدخل رقم هاتفك الجديد فى المربع الثاني.

تغيير رقم هاتفك على WhatsApp

7- انقر على تم.

8- انقر على موافق لتأكيد صحة رقم هاتفك الجديد.

9-  استكمل عملية تغيير الرقم عبر التحقق من رقم هاتفك الجديد.

ملاحظة هامه:
عندما يتم تغيير رقم هاتف WhatsApp الخاص بك ، فلن يتم إبلاغ جهات اتصالك بهذا التغيير ولذلك نوصيك بتزويدهم برقم هاتفك الجديد قبل أن تغير الرقم، وأن تطلب منهم حفظ رقمك الجديد. ومع ذلك ، سيتم تنبيه المشاركون الذين يشاركونك دردشات المجموعة معك أنك غيرت رقم هاتفك. 


والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع :


مواضيع أخري قد تهمك:

ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة