U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

برنامج Advanced SystemCare لحماية و تسريع ومعالجه واصلاح وتنظيف جهاز الكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج Advanced SystemCare لحماية و تسريع ومعالجه واصلاح وتنظيف جهاز الكمبيوتر

"إن Advanced SystemCare هي أداة مساعدة للكمبيوتر الشخصي كبيرة يمكنها فحص وإصلاح وتحسين العديد من جوانب النظام الخاص بك. فهي تهدف إلى معالجة أي مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والبرامج الضارة وإدخالات التسجيل غير الصالحة فحسب ، ولكن من خلال منح جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة لتحسين تجربة الكمبيوتر لديك. "


 بفضل الميزات والتكنولوجيات الجديدة ، يمكن للبرنامج :
  • تنظيف المزيد من الملفات غير المرغوب فيها. 
  • زيادة سرعة الإنترنت ووقت تشغيل النظام.
  • حماية الخصوصية وكذلك بصمة الإصبع الرقمية.
  • إزالة تهديدات برامج التجسس.
  • إصلاح نقاط الضعف في النظام والثغرات الأمنية.


 يمكن لـ Advanced SystemCare منع هجمات cryptojacking ، والتهديدات عبر الإنترنت ، والإعلانات المزعجة ، والوصول غير المصرح به ، والتعديلات على محرك بحث الصفحة الرئيسية ، وما إلى ذلك.

 ما هو أكثر من ذلك ، تقدم Advanced SystemCare  أكثر من 10 أدوات مفيدة ، مثل FaceID ، ومدير بدء التشغيل ، Win Fix ، و Large File Finder ، و File Shredder ، و Registry Cleaner ، و Undelete ، وبرنامج افتراضي لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة للكمبيوتر وجعله أكثر نظافة ، أسرع وأكثر أمنا.


برنامج Advanced SystemCare يدير عناصر بدء التشغيل لزيادة بدء تشغيل الكمبيوتر ، ويحسّن إعدادات المستعرض لتسريع اتصال الإنترنت ويراقب الكمبيوتر الشخصي في الوقت الحقيقي بما في ذلك استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية لتقليل وقت استجابة الكمبيوتر.

إذا لم تكن حذراً بما فيه الكفاية ، فمن السهل جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. قد تصيب برامج التجسس جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل غير ملحوظ ، وقد تتراكم السجلات قد تسبب مشاكل خطيرة في النظام مثل حوادث النوافذ ورسائل الخطأ ، ناهيك عن التهديدات المختلفة التي تحتاج إلى تفاديها أثناء تصفح الإنترنت. يمكن لـ Advanced SystemCare 12 حل هذه المشكلات بسهولة لتحسين أمان الكمبيوتر واستقراره وتحديث استعراض الويب.

حماية بياناتك الشخصية: 
لا تزال تتذكر فضيحة الخصوصية في فيس بوك التي تجتاح العالم؟ من المهم للغاية الاحتفاظ بالبيانات الشخصية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة وخاصة في هذه الحقبة الرقمية. يكتشف Advanced SystemCare 12 جميع عمليات الوصول السرية إلى بياناتك الحساسة مثل جهات الاتصال وبيانات البريد الإلكتروني المحلية ومنع البرامج غير الموثوق بها من المحاولة. كما سيتم إخفاء بصمتك الرقمية حتى لا يعرف أحد.

ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة