U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تقدم Google رسائل بريد إلكتروني ديناميكية مدعومة من AMP إلى Gmail

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدم Google رسائل بريد إلكتروني ديناميكية مدعومة من AMP إلى Gmail

في فبراير الماضي ، أعلنت Google لأول مرة عن خطتها لإضافة AMP إلى Gmail . يُمكّن AMP ، الذي يرمز إلى (صفحات الجوال المتسارعة) - " Accelerated Mobile Pages للمطورين الذين يتبعون إرشادات Google من الوصول إلى المحتوى الخاص بهم بسرعة أكبر ، مما يتيح فرصة لعرض محتوى أفضل وأكثر ديناميكية. الآن ، بعد مرور أكثر من عام على الإعلان الأول ، أطلقت Google أخيرًا نسخة تجريبية من AMP لـ Gmail لجمهورها في G Suite.


يمكن للمرء أن يرى كيف سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة مستخدم الإنترنت العادي بشكل كبير. قد تضطر للغاية إلى النقر على رابط والانتقال إلى علامة تبويب مختلفة ، لذا فإن هذه الميزة الجديدة لها بعض المزايا المحددة لها. يمكن استخدام رسائل البريد الإلكتروني هذه لملء النماذج والرد على التعليقات التي تم إجراؤها على مُحرر مستندات Google الخاص بك وحتى تصفح أشياء مثل كتالوجات المنتجات. إن ما سيفعله هذا أكثر من أي شيء آخر هو أنه سيسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بشأن مثل هذه الأشياء ، وسيكون القيام بذلك من داخل بريدك الإلكتروني مناسبًا لأنه سيتيح لك توفير قدر كبير من الوقت.

على سبيل المثال ، قد ترسل شركة كتالوج المنتجات مع صفحات متعددة ، مما يتيح للمستخدم التنقل فيه ، وانقر على المنتجات التي يهتمون بها ، وقراءة الأوصاف ، والعودة ، ومقارنة الأسعار ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والاستمتاع بالرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك ، جميعها دون مغادرة صفحة البريد الإلكتروني ، ودون الحاجة إلى إعادة التوجيه في مكان آخر. لكنها ليست كلها أجراس وصفارات ، على الأقل ليس للجميع. قد يجعل دعم AMP التجربة معقدة للغاية أو مزعجًا بشكل مباشر ، حيث يمكن إنشاء عناصر تفاعلية خصيصًا لتقديم تجربة مزعجة إلى حد ما.



رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية
من خلال رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية ، يمكنك الرد على التعليقات مباشرةً من Gmail.


في الوقت الحالي ، سيأتي الدعم فقط على واجهة الويب لسطح المكتب ، ولكن تخطط Google لتوسيعه ليشمل الهواتف الذكية أيضًا. ومع ذلك ، تمامًا مثل المقالات الفورية AMP التي نعرفها بالفعل ، لن تتمكن إلا من تلقي رسالة بريد إلكتروني ديناميكية إذا قرر الشخص الذي يرسلها دعم هذا التنسيق واستخدامه.

حالياً بالفعل لقد بدأت الشركات بالفعل في استخدام البريد الإلكتروني الديناميكي لجعل رسائل البريد الإلكتروني أكثر فاعلية وملاءمة ، مثل Booking.com و Despegar و Doodle و Ecwid و Freshworks و Nexxt و OYO Rooms و Pinterest و redBus." ، وبالفعل هذا ما أعلنه Aakash Sahney ، مدير المنتج في Gmail. 


رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية
 الآن يمكنك حفظ الصور على لوحات Pinterest من داخل البريد الإلكتروني.

ففى الصورة السابقه هذه هى مثال على كيفية قيام Pinterest بتسهيل اكتشاف أفكار جديدة وحفظها في اللوحات داخل gmail مباشرة .



وفى النهاية أود أن أطرح عليك سؤالاً ، هل أنت متحمس لدعم AMP على Gmail ، أو هل أنت قلق بشأن الميزة الجديده هذه ؟ أخبرنا بمكان وجودك في قسم التعليقات الموجود أسفله ، ولا تتردد في مشاركة أفكارك عندنا وسنكون سعداء فى الرد على تعليقاتكم ، دمتم فى أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة