U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

اربح المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك - 10 مواقع تدفع لك مقابل ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اربح المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك - 10 مواقع تدفع لك مقابل ذلك

كسب المال عبر الإنترنت لم يكن سهلاً، اليوم أصبح الناس تكسب أموالاً من تحميل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجاناً ، إذا كنت تحاول تسجيل مقاطع الفيديو على هاتفك، فمن المحتمل أن تكون على دراية بخيبة الدفع مقابل إنشاء مقاطع فيديو، نعلم جميعاً أن بعض نجوم Youtube يكسبون اموالاً جيدة جداً وهم يفعلون ما يفعلونه، لكن ماذا لو سمعت أنه من الممكن جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى أن تصبح نجماً على الإنترنت؟ 

لذلك سأعرض هنا أفضل 10 مواقع يمكنك استخدامها لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أموال نقدية.

1. youtube.
 من السهل البدء في كسب الأرباح باستخدام YouTube - يمكنك ببساطة التقدم بطلب للحصول على برنامج الشركاء الخاص بها إذا كانت قناتك تستوفي الأهلية وهى 4000 ساعة مشاهده و 1000 مشترك، 

بمجرد أن تصل قناتك إلى 4000 ساعة مشاهده و 1000 مشترك ، يجب عليك طلب مراجعة. بعد التقدم للحصول على برنامج الشركاء، اشترك في AdSense وقم بإعداد تفضيلات تحقيق الدخل.

بعد ذلك، ستعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك إعلانات وستكسب أموالاً، ويمكنك التحقق منها مباشرةً في حسابك في AdSense.

وأرباحك من الإعلانات تعتمد على النقره و ال 1000 مشاهده ، فكل نقرة على الإعلان انت تربح منها وتختلف من قناة لأخرى وعدة عوامل أخرى وكذلك تربح أيضاً من كل 1000 مشاهده للصفحه، والحد الأدنى للدفع هو 100 دولار ولك عدة خيارات لسحب أرباحك بعد وصلوها للحد الأحد - من خلال ويسترن يونيون بدون أى رسوم وهى من أفضل وسيلة لسحب أموالك.

لاحظ أن مقاطع الفديو التى تقوم برفعها يجب أن تكون مقاطع خاصة بك لا لغيرك لأنه يوجود حقوق طبع ونشر وأيضاً ارشادات المنتدى، فيجب أن تتوافق مع السياسة هناك.


سواء كنت تتطلع إلى تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو كنت مهتماً فقط بتوزيع محتوى متميز من جهة خارجية، فإن عروض تحقيق الدخل من Dailymotion تجعل من السهل كسب إيرادات من مجموعة متنوعة من التدفقات، سيتمكن المنشئ من فهم بيانات الجمهور والإيرادات من خلال مجموعة أدوات التحليل المتقدمة.

يكسبك برنامج Dailymotion عائداً في كل مرة يتم فيها وضع إعلان في مقاطع الفيديو الخاصة بك، وهو يدعم إعلانات الفيديو ضمن البث المباشر لتوليد أقصى قدر من الأرباح ويساعدك على تنمية جمهورك من خلال عرض محتوى الإعلان ذي الصلة.

من خلال Media Manager ، تحصل على نظام واحد سهل الاستخدام للبحث عن المحتوى بالكامل وتصفيته وإدارته، يسهل تصميمه الموحد تحميل مقاطع الفيديو وتعديلها وإدارة التدفقات المباشرة بشكل كامل بما في ذلك فواصل الإعلانات وإنشاء مقاطع الفيديو.

DailyMotion هو موقع ويب منافس قوى جداً لى YouTube  مع 190 مليون زائر شهرياً، والحد الأدنى للدفع فيه هو 100 دولار، وحصة ربحك فيه 70 فى المئه، ومتطلبات الأهليه هى أن تكون مقاطع الفديو التى ترفعها خاصة بك أنت.

كل ما عليك فعله هو تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها للوصول إلى جمهور أكبر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

3. Vimeo .
Vimeo هو منصة فيديو شهيرة أخرى حيث يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال وهم يفعلون ما يحبونه ، هنا تكسب من بيع مقاطع الفيديو مباشرة إلى المعجبين ويوفر لك الموقع دعماً قوياً ومحترفاً مثل تكامل واجهة برمجة التطبيقات وهو مخصص لدعم المواهب.

يتم تحويل الإيرادات الناتجة من مقاطع الفيديو الخاصة بك إليك باستخدام PayPal. تعتمد أسعار الفيديو بالكامل عليك، ويمكنك أيضاً التفكير في سعر خاص (مخصوم) للمشترين. 

متطلبات الأهلية
يجب أن تنضم إلى Vimeo PRO  (تكلفته 17 دولاراً شهرياً للفواتير سنوياً).
يجب أن يكون لديك حقوق الطبع والنشر لمقاطع الفيديو.

 يمكنك الذهاب للحصول على عضوية مجانية لمدة 30 يوماً من Vimeo عند الطلب .

 تواصل منصات وسائل التواصل الاجتماعي المعركة من أجل الأرقام، لأنه لا يوجد شيء مهم في عالم التسويق مثل البيانات، هل تعلم أنه يمكن الحصول على أموال مقابل تحميل مقاطع الفيديو على Twitter؟ حسناً، تتمتع المنصة بمنصة كسب المال عبر الإنترنت، حيث تؤثر العلامات التجارية على الإعلانات من خلال الإعلانات ويتواجد المدونون في مركزه ، ومعرفة قوة المنصة في بناء العلامات التجارية، سينتقل تطبيق Video on Twitter إلى التغريدات على المستوى التالي عندما يبدأ المال في الظهور.

5. MetaCafe. 
MetaCafe هو موقع ويب يتيح لك كسب المال لمقاطع الفيديو الخاصة بك على أساس كل مشاهدة على عكس YouTube، حيث ستجني ما معدله 1 دولار لكل 1000 مشاهدة (تختلف التقارير حول هذا)، في MetaCafe يمكنك تحقيق 5 دولارات لكل 1000! نظراً لأن MetaCafe لا يحتوي على موقع كبير مثل موقع YouTube، فسوف يضعون مقاطع فيديو جديدة بالفعل على الصفحة الأولى، نمط موجز الأخبار وهذه طريقة رائعة لتسجيل بعض المشاهدات.

6. Break.
موقع ترفيهي وفكاهي، يضم مقاطع فيديو كوميدية وألعاب فلاش وصوراً بين مواد أخرى، الجمهور المستهدف للموقع هو الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا. 
بعد الإغلاق في 6 نوفمبر 2018 عندما أعلنت شركة Defy Media أنها توقفت عن العمل ، أعيد فتح الموقع بعد عدة أشهر في أبريل 2019 تحت ملكية جديدة وأفضل مما كانت عليه وأقوى.

يقبل هذا الموقع ألعاب الفلاش ومقاطع الفيديو والصور الأصلية ويمكنك في الواقع كسب ما يصل إلى 2000 دولار لأي من مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تصل بها إلى الصفحة الأولى.
 يتم الدفع لك عبر PayPal.

يمكنك جني الأموال من مقاطع الفيديو على فيسبوك، فإذا كنت تمتلك صفحه على الفيسبوك وتتوافر بها الشروط اللازمة لوضع "الفواصل الإعلانية" هي إعلانات قصيرة يمكنك تضمينها في مقاطع الفيديو المؤهلة لجني الأموال والحد الأدنى للدفع هو 100 دولار.

معايير الأهلية " ينبغي أن يستوفي منشئو المحتوى هذا المعيار ليكونوا مؤهلين للفواصل الإعلانية."
1. يجب تحظى صفحتك بعدد 10000 متابع على الأقل.
2. معايير الأهليه لتحقيق الأرباح ولكى تحافظ على تأهلك ، ويمكنك معرفة المزيد من هنا

3. مشاهدات الفيديو لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق، ينبغي في آخر 60 يوماً أن تحظى بتحقيق 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق على الأقل.

4. توفر البلد واللغة " تواصل الفواصل الإعلانية كبرنامج عملية التوسع".
يمكنك مراجعة القائمة الحالية للبلاد المعتمدة في هذه المقالة.

يمكنك إستغلال صفحة الفيسبوك فى الربح بطرق مختلفه ويمكنك الإطلاع على المقال التالى لمعرفة بعض أفكار الربح من صفحات الفيسبوك المختلفه.

8. DTube.
 لقد حان الوقت لبدء الكسب إلى ما بعد القيام بمهام استئناف الوسائط من خلال دمج مقاطع الفيديو في برنامج التسويق التابع الخاص بك في DTube، عمليات التسجيل وتحميل الفيديو سهلة وسريعة وكلما زادت مقاطع الفيديو الشائعة أو الجديدة، كلما زاد ربحها  ويمكن للمستخدمين أيضًا وضع علامة على مقاطع الفيديو كمشاهدة لاحقاً ، وهي ميزة تشبه ميزة YouTube.

تهدف Freedom.tm إلى مساعدة منشئي الفيديو على زيادة شعبيتهم على YouTube. على المنصة يمكنك الحصول على حرية الوصول إلى الآلاف من المؤثرات الصوتية والمقاطع الموسيقية علاوة على ذلك، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 80000 مجتمع تريد الاشتراك فيها. يتقاضى المبدعون أجورهم من صفقات العلامات التجارية ومطالبات المحتوى وبرامج الإحالة.

10. Envul.
Envul عبارة عن منصة للألعاب تركز بشكل كبير على كل جانب من جوانب عملية الألعاب - الاستكشاف والتفاعل والتعاون، يتيح لك Envul تحقيق إيرادات لكل 30 ثانية من مشاهدة الفيديوويعمل هذا البرنامج بطريقة بسيطة للغاية، مما يتيح لك تمكين تحقيق الدخل وكسب المال على مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة بسيطة وعادلة.

إنه يدفع لك مقابل المشاهدة الفريدة لكل مقطع فيديو، وهذا يعني أنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تحمّلها ، زاد كسبك معهم.

متطلبات الأهلية، يجب عليك تحميل مقاطع الفيديو المتعلقة بالألعاب، يجب أن تكون مقاطع الفيديو التي تم تحميلها خاصة بك.

ما هي تجربتك في كسب المال من خلال مقاطع الفيديو؟ أي موقع تقترحونه من تجربتك؟ يرجى مشاركة أفكارك باستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل.

ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل ، وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 


يتم كتابة جميع المعلومات المقدمة هنا بطريقة يمكن لأي شخص الحصول على الجوانب الهامة بسهولة. نأمل أن تكون قد أعجبت بالمعلومات الواردة في هذه المقالة إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى محاولة مشاركتها مع الآخرين أيضًا. أيضًا ، شارك اقتراحاتك وآرائك بشأن هذا المحتوى بإستخدام قسم التعليقات الموجود بالأسفل. إن تساهلك في عملنا ممتن حقًا لنا ، ونواصل دعمنا ، وسنكون دائمًا بصدد الحصول على جميع المعلومات المدهشة الجديدة، في النهاية ولكن مع ذلك ، شكرا لقراءة هذا المقال!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة