U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

مراجعة مايك BOYA M1 | أفضل و أرخص مايك 2019 - صوت نقي وواضح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراجعة مايك BOYA M1 | أفضل و أرخص مايك 2019 - صوت نقي وواضح

يرجى مشاهدة الفديو الموجود بالأسفل ،والذى فيه مراجعة للمايك وفتحه من الكرتونه وطريقة التركيب وبعض الملاحظات هناك.

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:  أ

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى، أقدم لكم اليوم المراجعة الكاملة لأفضل مايك للتسجيل بسعر رخيص جداً مقارنة بجودة صوتة واحترافه وهو مايك BOYA BY-M1، مراجعة كاملة لميك بويا ام 1 BOYA BY-M1، مراجعة مايك BOYA M1 - أفضل و أرخص مايك لليوتيوبر، مراجعة نك مايك بويا لاسلكي.

فى الحقيقه أنا كمنشئ محتوي على اليوتيوب أردت أن أطور من محتوي قناتي عن طريق استخدام مايك احترافي وبسعر رخيص، فى أول الأمر كنت أسجل بدون أي مايك وكانت النتيجة أن صوتى كان ردئي جداً، ثم قمت بشراء مايك ولكن واجهتني مشكلة التشويش فيه وبالتالي كان صوتي رديئ أيضاً، إلا أن قمت بشراء هذا المايك الإحترافى BOYA M1 والذى قد فاجئنى بجودة الصوت وعدم وجود أى ضوضاء أبداً فى التسجيل، المايك يعزل الصوت الخارجى بدرجة عالية جداً، وعندما تشاهد فديو المراجعة الموجود بالأسفل ستلاحظ الفرق بين استخدام المايك وعدم استخدام المايك من خلال المقارنة التى أجريتها فى أول الفديو.

المايك قمت بشراءه من سوق دوت كوم بسعر 266 جنيه فقط، هذا السعر رخيص جداً مقارنة مع جودة صوته، وبالطبع سأعطيك رابط الشراء من سوق دوت كوم فى الأسفل - أسفل فديو المراجعه.

المايك يدعم :

1. كاميرات DSLR بكل أنواعها.

2. جميع أنواع الهواتف المحموله بدون وصلات إضافيه أو أدابتر.

3. أجهزة الكمبيوتر المكتبيه واللابتوب بدون الحاجه لتعريف أو كرت صوت.


محتويات المايك ومميزات المايك:

1. المايك بطول سلك 6 متر، خامة السلك أكثر من ممتازه.

2. Foam Wind screen وهى القطعه التى يتم تركيبها فى رأس المايك لمنع التشويش والضوضاء.

3. Clothing clip وهو المشبك الذى يتم وضعه أسفل رأس المايك ويتم شبكه فى ملابسك أثناء التسجيل، وخامته قويه جيده.

4. مكان مخصص يتم فتحه لوضوع البطاريه فيه ، ويوجد أعلاه زار للتبديل بين وضع الكاميرا أو الابتوب أو الكمبيوتر فى حال أردت التسجيل منه هناك والوضع اللآخر للهواتف فى حال أردت التسجيل منه هناك.

5. Battry- LR44 ، حيث أن المايك يعتمد فى شغله على هذه البطاريه التى قد تعيش معك لمدة 4 شهور.

5. adabter ربع بوصه 

6.المايك يدعم الكثير من مختلف الأجهزة كما ذكرنا فى الأعلى.

شروط الإستخدام:

1. camera setting هذا الخيار الذى ستحدده عندما تريد التسجيل بالمايك من خلال الكاميرات أو أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب  أو باقى الأجهزه التى تتطلب " powered mic ".

2. Off/smartphone setting هذا الخيار ستحدده عندما تريد التسجيل بالمايك من خلال الهاتف أو باقى الأجهزه التى تتطلب " un powered mic "

3.  للحفاظ على البطارية، اترك الزر فى وضع Off/smartphone setting فى حالة عدم استخدام المايك لكى تحافظ على البطاريه من النفاذ.

والآن إلى مراجعة المايك بالفديو، ففرجة ممتعة للجميع: 





كان هذا موضوع اليوم وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وإذا استفد لا تبخل علينا بالإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس الإشعارات الموجود بالأسفل أو من خلال النشرة البريديه كى تتوصل بكل جديد إن شاء الله.

وهذه قناتى على اليوتيوب إذا أعجبتك قم بالإشتراك مع تفعيل الجرس كى تتوصل بجديد شروحاتى هناك.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة