U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة ربط دومين جودادي بمدونة بلوجر 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة ربط دومين جودادي بمدونة بلوجر 2019

أهلاً ومرحباً بكم زار موقع الابداع التقنى، أقدم لكم اليوم الطريقه الصحيحه لربط دومين جودادي بمدونة بلوجر، كيفية إعداد مجال مخصص (من godaddy) على المدونه؟

يعد إعداد مدونتك لاستخدام اسم مجال مخصص هو أفضل ما يمكنك فعله، لأنها بمثابة الخطوة الحقيقيه التى تدل على بداية الشغل الصحيح والجد لك على مدونتك، فأبسط الطموحات التى يتمناها أى مدون هو قبول مدونته فى أدسنس والبدء فى جنى الأرباح، وعملية تخصيص اسم نطاق "دومين" لموقعك تعد واحدة من الخطوات الأساسيه التى من دونها فلن تُقبل مدونتك فى ادسنس، وبخصوص هذا الموضوع فلا تقلق فأنا قمت بعمل مقاله بخصوص هذا الموضوع يمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالى:

تُعد شركة جودادى Goddady  واحدة من أكبر وأفضل الشركات المتخصصه فى مجال الدومينات والسيرفرات والإستضافة وتحتوي على العديد من المميزات والتى جعل الكثير ينجذب لها.

 لقد ساعدت العديد من المدونين على إعداد اسم مجال مخصص لمدوناتهم، أحد أكثر المسجلين استخدامًا لهذا المدونين هو godaddy، وبالفعل قد قمت بأكثر من شرح بخصوص هذه الشركه " جحز دومين وشراءه - تجديد الدومين - مشاكل الشراء التى قد تواجهك عند الشراء - التواصل مع الدعم الفني الخاص بهم " كل هذه المواضيع يمكنك الإطلاع عليها من خلال الروابط التاليه:


اليوم سأشرح كيفية إعداد مخصص / نطاق فرعي في Blogger مع Godaddy، هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية إعداد اسم مجال مخصص على Blogger الخاص بك.

يستخدم إعداد المجال المخصص في Blogger.com لإنشاء عنوان URL الخاص بالمدونة: (على سبيل المثال: من myblog.blogspot.com إلى myblog.com). 

عند شراء مجال من موقع Godaddy ، فإنهم يقومون بتعيين عنوان IP (سجل CNAME) للمجال، وبالتالي تحتاج إلى تغيير هذه السجلات للإشارة إلى مدونة Blogger.
يمكن أن تساعدك هذه المشاركة على تغيير سجلات A و CNAME في حساب Godaddy الخاص بك.

شرح طريقة ربط دومين جودادي ببلوجر.

🔻🔻كل ما عليك مشاهدة الفديو التالى لتتعرف على الطريقه ففرجة ممتعة للجميع🔻🔻



أتمنى أن يكون الفديو نال إعجابكم، وفى حال وجود أى استفسار بخصوص مشكلة واجهتك فلا تتردد فى طرحها فى قسم التعليقات الموجود بالأسفل وإن شاء الله سأرد عليها فى أسرع وقت ممكن.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة