U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ادسنس الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع الكتروني واحد او اكثر من مواقعك الالكترونية على ملف ads.txt

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حل مشكلة ادسنس الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع الكتروني واحد او اكثر من مواقعك الالكترونية على ملف ads.txt

👇👇يمكنك الإنتقال مباشرة للأسفل لمشاهدة الفديو لحل تلك المشكلة👇👇

هل تريد إنشاء وإدارة ملفات ads.txt في blogger؟ يحمي ملف Ads.txt الناشرين من الاحتيال في الإعلانات، ويمكن أن يؤدي إلى زيادة إيرادات إعلانك، وطبعاً يُخلصك من الرسالة المُزعجه التى ظهرت على جميع المواقع اليوم ونصها كالتالي " الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع إلكتروني واحد أو أكثر من مواقعك الإلكترونية على ملف ads.txt. يُرجى إصلاح هذا الخطأ الآن لتجنّب خسارة كبيرة في أرباحك." ، لذلك بعد تطبيق شرح اليوم ستتخلص من هذه الرسالة وستضمن زيادة أرباحك فى جوجل ادسنس إن شاء الله.
الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع إلكتروني واحد أو أكثر من مواقعك الإلكترونية على ملف ads.txt. يُرجى إصلاح هذا الخطأ الآن لتجنّب خسارة كبيرة في أرباحك.


ما هو ملف Ads.txt؟
 يسمح ملف Ads.txt للناشرين بالإعلان عن من يمكنه بيع الإعلانات على موقعه على الويب، إنها مبادرة أنشأها IAB Tech Lab، وهي مؤسسة غير ربحية تركز على تحسين معايير الإعلان الرقمي، يتم دعم هذه المبادرة بواسطة منصات Google الإعلانية مثل Google Adsense و Doubleclick و Ad Exchange، كما يدعمها العديد من منصات الإعلان الرقمية الرائدة الأخرى.


 ما أهمية ملف Ads.txt؟
 تكلف عمليات احتيال الإعلانات ملايين الدولارات كتعويضات للمعلنين والناشرين عبر الإنترنت كل عام، يحاول الأشخاص ذوو النوايا الخبيثة بشكل مستمر خداع منصات الإعلانات باستخدام الخداع في المجال والنقرات المزيفة والانطباعات المزيفة وغير ذلك الكثير، يعمل ملف Ads.txt على تحسين الشفافية في الإعلانات عبر الإنترنت من خلال السماح للناشرين بالإعلان عن من يمكنه بيع مخزون الإعلانات الخاص بهم.

إليك كيف تعمل:
 إذا كنت معلناً ويخبرك شخص ما أنه بإمكانه عرض إعلانك على موقع ويب معين، فيمكنك الذهاب والاطلاع على ملف ads.txt لهذا الموقع، سيُظهر لك ما إذا كانت الشركة التي تتعامل معها لديها الإذن ببيع مساحة إعلانية على موقع الويب المحدد هذا أم لا، نظراً لأن هذه البيانات متاحة للجمهور، يمكن الزحف إليها وتخزينها والبحث فيها من قِبل المعلنين والناشرين والموردين، إذا كنت تعرض إعلانات على موقع الويب الخاص بك باستخدام Google Adsense أو DoubleClick أو Ad Exchange ، فمن المستحسن إضافة ملف Ads.txt. تدعم أيضاً العديد من منصات وبرامج الإعلانات الأخرى أو تتطلب إعلان ملف ads.txt.

 طريقة انشاء ملف ads.txt في بلوجر :


"كيف يمكنني إعداد ملف ads.txt لخدمة Blogger؟ "

أولاً: قم بنسخ الكود التالي:

google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مع ملاحظة استبدال " pub-0000000000000000 " بالرقم التعريفى للناشر الخاص بحسابك، ويمكنك الحصول عليه من خلال الدخول إلى حسابك فى جوجل ادسنس ، ثم اختيار "الحساب" وستظهر لك معلومات الحساب وستجد معرف الناشر هناك.

ثانياً : قم الذهاب الي حسابك في (بلوجر – Blogger) ، ثم قم بالضغط على والضغط علي اعدادات ثم تفضيلات البحث والضغط علي تعديل لمخصّص ‏ ads.txt ، ثم اختيار كلمة نعم ووضع الكود في المربع، وفى النهايه اضغط على حفظ التغييرات.

حل مشكلة ادسنس الأرباح في خطر فى بلوجر


إختبار يُمكنك إجراؤه للتحقق من أن ملف ads.txt يعمل على موقعك أم لا.

للتحقق من محتوى ملف ads.txt يعمل فى موقعك، انتقل إلى www.epdatech.com/ads.txt ، ولا تنسى تغير الرابط برابط موقعك أنت " www.epdatech.com " وإذا ظهر لك هذا الكود اعلم انة تم تفعيلة واذا لم يظهر او يأتى لك خطأ 404 اعلم ان الكود لم يتم وضعه كما موضح فى الصورة التاليه:


التحقق من محتوى ملف ads.txt يعمل فى موقعك


ملاحظة:
 في حال عدم تحقيق الربح من مدونتك أو عند تهيئتها على استخدام AdSense من خلال دمج Blogger-AdSense، لن تحتاج إلى إعداد ads.txt يدوياً. سوف ينفّذ تطبيق Blogger هذا الإجراء نيابةً عنك.

بعد إضافة ملف ads.txt على مدونتك ستُلاحظ إرتفاع فى سعر النقره والعائد وبالتالي إرتفاع أرباحك فى جوجل ادسنس إن شاء الله.


👌والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع:👌


مواضيع أخري قد تهمك:


اتمنى ان يكون الموضوع نال إعجابكم، لا تنسوا مشاركته لتعم الفائده، ولكى تحصل على الجديد بإستمرار لا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال جرس التنبيهات الموجود بجانب الصفحة فى الأسفل، أو من خلال النشرة البريديه وأيضاً لا تنسى الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب كى تتوصل بكل جديد.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة