U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء تطبيقات هاتفك الأندرويد من أعين المتطفلين

هل تشعر بعدم الارتياح لفكرة أن يكون الأشخاص العشوائيون قادرين على التطفل على شاشة هاتفك؟ ثم يجب أن تتعلم كيفية إخفاء التطبيقات في وجودها. يُوصى بتعطيل إعلامات قفل الشاشة وإضافة كلمة مرور للجهاز. ومع ذلك ، كخطوة أخرى ، فإن إخفاء وجود تطبيقات محددة على هاتف Android سيضمن الخصوصية الكاملة.

قد يبدو إخفاء التطبيقات على جهاز Android متستراً بعض الشيء، ولكن في الحقيقة ، إنها طريقة رائعة لضمان أنه في حالة فقد جهازك أو سرقته، ستكون معلوماتك الشخصية والخاصة آمنة، لا يسهِّل نظام التشغيل Android إخفاء تطبيقاتك الحساسة، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إزالة bloatware والحفاظ على معلوماتك الشخصية من أعين المتطفلين.


كيفية إخفاء تطبيقات هاتفك الأندرويد من أعين المتطفلين

لماذا يريد أي شخص إخفاء التطبيقات على Android؟
إخفاء أي شيء ، حتى تطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ، هو وسيلة للحفاظ على الأشياء آمنة أو خاصة، في حالة إخفاء التطبيقات ، قد يختار الشخص القيام بذلك لعدة أسباب. على سبيل المثال ، قد يكون لدى شخص ما أفراد من الأسرة لا يؤمنون بالخصوصية. يُعد إخفاء التطبيقات التي تحتوي على معلومات أو اتصالات حساسة إحدى طرق حماية خصوصيتك الشخصية.

سبب آخر قد يختار الأشخاص إخفاء التطبيقات على أجهزتهم هو حماية المعلومات مثل التفاصيل المالية أو أسرار العمل أو الملكية الفكرية من التعرض للخطر في حالة فقد أو سرقة هواتفهم.

أخيرًا ، تأتي بعض أجهزة Android محملة بأجهزة bloatware التي تكتنف الجهاز، يمكن أن تتداخل هذه التطبيقات عديمة الفائدة مع العثور على التطبيقات التي تستخدمها في معظم الأحيان، ويمكن أن تسبب ارتباكاً أو حتى تبطئ جهازك إذا كان يعمل باستمرار، يؤدي إخفاء هذه التطبيقات إلى تنظيف تجربة المستخدم ويمكن أن يساعد جهازك على الأداء بشكل أفضل.


الطريقة الإفتراضيه لإخفاء التطبيقات على Android "طريقة مملة".
في الوقت الحالي ، تتمثل الطريقة الافتراضية لحماية وجود تطبيقات Android في "تعطيلها" و "تمكينها" مرة أخرى لاحقاً، يمكن أن تكون هذه الطريقة مملة عندما يكون لديك عدد كبير من التطبيقات للاختباء، أولاً سيتعين عليك تعطيل كل تطبيق على حدة ثم تمكينه لاحقاً واحداً تلو الآخر.

تخيل الآن عدة مرات يومياً في نفس الأشخاص الذين تريد إخفاء تفاصيل هاتفك عنهم، بالإضافة إلى ذلك ، فإن "تعطيل" التطبيق سيمحو جميع بياناته وتحديثاته، لذلك يجب عليك إعداده مرة أخرى بعد "إعادة تمكينه".

ما تحتاجه حقاً هو طريقة لإبعاد تطبيقاتك الخاصة بنقرة إصبع واستعادتها بنفس السرعة بعد ذلك، بوضوح ، هناك حاجة إلى طريقة أسرع لجعل التطبيقات غير مرئية.

أولاً: إخفاء التطبيقات بإستخدام القاذفات  Launchers.
1. يُعد تنزيل مُشغل Android باستخدام خيار "التطبيقات المخفية" أفضل طريقة لإخفاء تطبيقاتك الخاصة، Apex Launcher هو أحد هذه التطبيقات ويمكن أن يساعدك على تحقيق المهمة بسلاسة، التطبيق أيضاً مذهل من حيث خلفية وغيرها من الميزات.



2. بعد تنزيل التطبيق والتثبيت ، يجب أن تكون قادراً على رؤية "Apex Settings" على الشاشة الرئيسية، بمجرد الدخول، سيتعين عليك تعيين Apex كمشغل افتراضي لإخفاء تطبيقاتك، يمكنك دائمًا التبديل بين المشغِّل المفضل لديك و Apex من خلال تحديد المشغِّل من "التطبيق الافتراضي" في "الإعدادات". يمكنك أيضاً استخدام ميزة درج التطبيق لإخفاء جميع التطبيقات في مكان واحد.

اخفاء التطبيقات بإستخدام Apex Launcher

3. بمجرد الدخول إلى Apex ، يمكنك إما اختيار إنشاء "مجلد" جديد لتخزين تطبيقاتك السرية أو تحديد خيار "التطبيقات المخفية". بعد اختيار التطبيقات المخفية ، ستحتوي الشاشة التالية على قائمة كاملة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك، ما عليك سوى إخفاء التطبيقات باختيارها واحدة تلو الأخرى.

اخفاء التطبيقات بإستخدام Apex Launcher

تم الآن إخفاء التطبيقات السرية بنجاح ويجب أن تظل غير مرئية على الشاشة الرئيسية لهاتفك، لعرضها مرة أخرى مؤقتاً ، قم ببساطة بإظهارها.


ثانياً: الطريقة الأفضل بإستخدام تطبيق  AppLock Face/Voice Recognition:
إذا كنت لا ترغب في تغيير مشغل التطبيقات الافتراضي الخاص بك، فلا يزال بإمكانك إخفاء التطبيقات الخاصة بك عن الأنظار - بمساعدة تطبيق آخر. يوفر AppLock آلية مجانية وسهلة لحماية التطبيقات الخاصة بك مع العديد من الخيارات التي تشمل كلمات المرور وأنماط وأقفال بصمات الأصابع والصورة والصوت، يمكن أن يساعدك أيضاً في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

التطبيق أكثر من رائع تطبيق يعمل على اغلاق التطبيقات على هاتفك بأكثر من طريقه فى نفس الوقت وطريق غلق التطبيقات منها:
اختيارصوت محدد لك يكون عباره عن كلمة سر خاصه بك و إنشاء كلمه خاصة بك عبارة فتح المخصصة, ثم في غضون بضع ثوان، يمكنك تسجيل كل من وجهك وصوت ببساطة عن طريق النظر في الهاتف .

اختيار التطبيقات التي ترغب في قفلها، أي مستوى الأمن لاستخدام كل تطبيق والانتهاء من ذلك. مع AppLock يمكنك قفل كل التطبيقات مع مزيد من الامان :


طريقة غلق التطبيقات بإستخدام تطبيق AppLock Face/Voice Recognition:
 لحماية التطبيقات بطرق  رائعه تشعرك بنوع من الخيال التكنولوجى فى طريقة غلقه للتطبيقات.

فقط قد قمنا بشرح هذا التطبيق الرائع فى مقالة منفصله، وفى هذه المقالة مقطع فديو به شرح طريقة استخدام هذا التطبيق الرائع، لذلك كل ما عليك هو الإطلاع على الموضوع من هنا: 
  1. شرح طريقة استخدام تطبيق AppLock Face/Voice Recognition المجانى مع رابط تحميله

من وجهة نظرى الشخصية فأنا أفضل أن تستخدم تطبيق القفل هذا فهو تطبيق رائع بمميزات رائعه.

    هل ترى هاتفك الذكي امتداداً لشخصيتك؟ ثم ربما هناك أشياء حول الجهاز تفضل الاحتفاظ بها لنفسك، باستخدام أداة إطلاق أو تطبيق إخفاء مناسب، يمكنك أن تطمئن إلى قدر أكبر من الخصوصية في أي موقف.

    ما الأساليب الأخرى التي استخدمتها لإخفاء التطبيقات على جهاز Android الخاص بك؟
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة