U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفه على هاتفك الأندرويد

هل قمت بحذف رسالة نصية من هاتفك ثم أدركت بعد ذلك بفترة وجيزة أنك تحتاج إلى المعلومات الواردة في هذا النص. وكلما طال الوقت الذي قمت بحذفه ، قلت فرصة استعادته.

لا توجد سلة مهملات أو سلة المحذوفات على أجهزة Android كما تجدها على Windows أو Mac. هناك أيضا أي زر التراجع. بمجرد الحذف ، انتهى.

قد تكون قد حذفت الرسائل النصية المهمة بطريق الخطأ بسبب النقر الخاطئ أو فقد جميع الرسائل بعد إعادة ضبط المصنع أو تعطل النظام أو إجراء عملية الوصول إلى الجذر. ولكن الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك استرداد الرسائل المحذوفة أو استعادة الرسائل النصية القديمة طالما لم يتم استبدالها بالبيانات الجديدة. ستوضح لك هذه المقالة كل شيء عن استرداد الرسائل النصية المحذوفة على Android. ستتعلم كيفية استعادة الرسائل النصية المحذوفة على أجهزة Android مع أو بدون الكمبيوتر خطوة بخطوة.

عندما تحذف شيئًا ما على Android ، فإنها ترسل البيانات إلى الذاكرة التي يمكن الكتابة عليها. بمجرد أن يحتاج شيء ما على هاتفك إلى مساحة لحفظ شيء ما ، يمكن للهاتف استخدام هذه المساحة مع رسالتك عليه لحفظ البيانات الجديدة. إنه يشبه محو شيء مكتوب بالقلم الرصاص والكتابة عليه مرة أخرى.


كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على هاتفك الأندرويد

صراحة ، إنه موضوع معقد يطول شرحه ، لكن فيما يلي بعض الأشياء التي قد تساعدك في استعادة هذا النص.

الحفاظ على البيانات:
إذا قمت بحذف الملفات للتو ، فضع هاتفك في وضع الطائرة للقضاء على فرصة تنزيل معلومات جديدة على هاتفك لأنه يغلق شبكة Wi-Fi والبيانات الخلوية. للدخول في وضع الطائرة ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى يظهر خيار إيقاف التشغيل. انقر فوق "وضع الطائرة".

استخدام برامج الجهات الخارجية:
إذا لم ينجح معك الأمر فأنصحك بإستخدام برنامج FonePaw Android Data Recovery .

نبذة تعريفية بسيطة عن برنامج FonePaw Android Data Recovery:
FonePaw Android Data Recovery هو برنامج يمكنه العثور على الرسائل النصية القديمة المحذوفة من ذاكرة هاتف Android واستعادتها. إنه سهل الاستخدام للغاية: كل ما تحتاجه هو توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للبرنامج لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة التي تحتاجها.

الخصائص الرئيسية:
  • يمكنك بسهولة استرداد رسائل SMS المحذوفة من Android و MMS على هاتف Android ، بما في ذلك النصوص ومعلومات جهات الاتصال والتاريخ.
  • قم بحفظ رسائل Android المستردة بتنسيق HTML و CSV لعرض الرسائل المحذوفة على الكمبيوتر بشكل أفضل.
  • توفير معاينة للرسائل النصية المحذوفة حتى تتمكن من تحديد النصوص المطلوبة لاستردادها ؛
  • يدعم استعادة نص / بيانات Android على Samsung و HTC و Motorola و LG و Sony و Google Nexus و OnePlus و ASUS و Huawei و Xiaomi وغيرها ، التي تغطي معظم ماركات Android.
  • يمكن أيضاً استرداد رسائل WhatsApp والصور وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والبيانات الأخرى على هاتف Android.

كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على أندرويد:
How to Recover Deleted Text Messages on Android

قم بتنزيل FonePaw Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، ثم اتبع الخطوات لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من هواتف Android.



الخطوة 1. قم بتوصيل هاتفك Android بنظام Windows:
قم بتشغيل Android Data Recovery على جهاز كمبيوتر ثم قم بتوصيل هاتفك بكمبيوتر باستخدام كبل USB.

الخطوة 2. قم بتشغيل Android USB Debugging:
سيقوم البرنامج باكتشاف هاتفك فوراً ، إذا كان تصحيح أخطاء USB في وضع إيقاف التشغيل ، فسوف يطالبك بتشغيله حتى يتمكن الكمبيوتر من الاتصال بهاتف Android. قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك ثم انقر فوق الزر "موافق".

لتمكين وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك، ستحتاج أولاً إلى الدخول إلى خيارات المطور ولمعرفة كيفية ذلك وكيفية تفعيل فقط تابع هذا الموضوع وشاهد الطريقة من هناك:

ثم عد إلى "الإعدادات"> "خيارات المطور"> "تصحيح أخطاء USB".

الخطوة 3. اختيار استعادة الرسائل النصية:
بمجرد توصيل الكمبيوتر والهاتف ، سيعرض البرنامج الشاشة أدناه ويمكنك اختيار نوع البيانات التي ترغب في استردادها من Android. يمكنك اختيار استعادة الصور المحذوفة ورسائل WhatsApp وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو من Android. في هذه الحالة ، اختر "Message Attachments" وانقر فوق "Next" كما موضوح فى الصورة التالية.


استرداد الرسائل النصية المحذوفة



الخطوة 4. فحص الجهاز والحصول على امتياز لمسح الرسائل المحذوفة:
قبل أن يتمكن Android Data Recovery من مسح البيانات المحذوفة ، يجب أن يحصل على الامتياز للوصول إلى بيانات الرسائل القصيرة المحذوفة. كما هو موضح في لقطة الشاشة ، سيكون هناك نافذة منبثقة على هاتفك تطلب إذنك. انتقل إلى هاتف Android وانقر فوق "السماح / المنحة / التخويل" ، "Allow/Grant/ Authorize" في النافذة المنبثقة.

إذا لم يكن هناك مثل هذه المطالبة على الجهاز ، فانقر فوق "إعادة المحاولة" لإعادة المحاولة.


استرداد الرسائل النصية المحذوفة

الخطوة 5. معاينة واستعادة الرسائل النصية من هاتفك:
سيبدأ البرنامج في فحص هاتفك وعرض الرسائل النصية المحذوفة والحالية التي يعثر عليها. تتم كتابة الرسائل المحذوفة بخط أحمر بينما الرسائل الموجودة سوداء. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على الرسائل القصيرة المحذوفة فقط ، فقط اضغط على "Only display the deleted items" على ON.


انقر فوق الرسائل النصية التي تريد استعادتها ، ثم اضغط على زر "Recover" ؛ سيقوم البرنامج باستعادة الرسائل على جهاز الكمبيوتر.


استرداد الرسائل النصية المحذوفة

كما هو موضح في الصورة التالية ، يحفظ FonePaw Android Data Recovery الرسائل المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات CSV و HTML. يمكنك فتح ملف CSV في Microsoft Excel أو في محرر نصوص مثل المفكرة "Notepad"
استرداد الرسائل النصية المحذوفة

وسيعرض ملف HTML الرسائل المستردة بطريقة أكثر تنظيماً وضوحًا. لذلك إذا كنت ترغب فقط في قراءة الرسائل ، فقد يكون HTML خيارًا أفضل لك.

استرداد الرسائل النصية المحذوفة

إذا كانت إحدى هذه الطرق مناسبة لك ، فتهانينا. تذكر ، على الرغم من ذلك ، في المرة القادمة قد لا تكون محظوظاً ، ففكر في تطبيق طرق لتجنب المشكلة في المستقبل.

ما فى الأعلى هو الدليل بأكمله لاسترداد الرسائل المحذوفة من Android. إذا كان لديك أي مشكلة ، يرجى إعلامنا عن طريق إسقاط تعليق أدناه!

وأتمني أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وإلى موضوع آخر إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة