U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طرق حماية شاشة هاتفك Android من الخدش والكسر _ دليل شامل للحماية

منذ عدة سنوات ، كان إسقاط هاتفك وكسر شاشته مصدر قلق كبير لكثير من الناس. لقد تحسنت متانة الهواتف الذكية إلى حد كبير منذ ذلك الحين، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكون مهملاً.

فقد تم تصميم الهواتف الذكية التي تعمل باللمس لمقاومة الخدوش ومتينة بما يكفي للتغلب على التآكل القياسي، لكن هذه الشاشات الكبيرة عرضة أيضاً للتلف، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android أو جهاز لوحي وترغب في حماية شاشة أندرويد الخاصة بك، فإليك بعض النصائح الأنيقة لك. إليك بعض النصائح التي نقدمها حول كيفية حماية شاشة جهاز Android.

طرق حماية شاشة هاتفك Android من الخدش والكسر _ دليل شامل للحماية

"How to protect the screen of your Android device"

1. تغطية الأساسيات "واقيات الشاشة ".
قد يبدو الأمر واضحاً بشكل لا يصدق، ولكن كيف يمكنك استخدام الهاتف الذكي وحمله على أساس يومي يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في متانته، على الرغم من أن معظم الأجهزة في الوقت الحاضر تأتي مع زجاج كورنينج جوريلا 6 ، الذي تم اختباره ومن المفترض أنه مقاوم للخدش، إلا أنه لا يزال من الممكن أن تتعرض الشاشة للتلف إذا لم تكن حذراً.

واحدة من أسهل الطرق وأكثرها شيوعاً هي خدش الأشخاص لشاشاتهم لأنها تضع هواتفهم في نفس جيب مفاتيحهم أو يتغيرون. عند المشي ، سيكون هناك احتكاك بينهما ، مما يؤدي إلى خدوش صغيرة - إلا إذا كان لديك واقي شاشة

لذلك من المهم أن تبدأ حماية هاتفك قبل أن يكسر أو يتصدع. إن استبدال غطاء الهاتف أو واقي الشاشة أقل بكثير من الحاجة إلى استبدال الشاشة أو الهاتف بأكمله. استثمر المال مقدماً لحماية هاتفك لتوفير المزيد من المال بعيداً عنك.

واقيات الشاشة قد تكون من النوع:
1. البلاستيك:
الخيار الأرخص والأكثر تفضيلاً بالنسبة للعديد منهم هو واقيات الشاشة البلاستيكية اللاصقة. فهي خفيفة ، ليست ملحوظة للغاية وسهلة التطبيق. ومع ذلك ، فإنها توفر أيضا أقل حماية. الصنفان اللذان تجدهما غالباً على الإنترنت هما البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) أو البوليريثان بالحرارة (TPU).


2.الزجاج:
واقيات الزجاج المقسى هي خطوة فوق البلاستيك. إنها أكثر متانة وتحمي ليس فقط من الخدوش والارتداء اليومي ، ولكن أيضاً تسقط الأضرار ومع ذلك، لا تعد واقيات الزجاج المقسى مقاساً واحداً يناسب الجميع مثل معظم أبناء عمومة البلاستيك - يجب أن تكون حريصاً على شراء واحدة مصنوعة خصيصاً لتناسب هاتفك الذكي.

2. لا تستخدم أي شيء غير مخصص لشاشة Android.
العديد من هواتف أندرويد تأتي مع قلم. من المهم ألا تستخدم أبداً أي شيء آخر غير أصابعك وأن تقدم قلماً على سطح الشاشة حتى إذا كان هاتفك يستجيب لمواد أو أجهزة أخرى ، فلا تستخدمها! يمكن أن يتلف الشاشة ويجعلها تفقد الحساسية.

3. لا تتركها تحت أشعة الشمس.
تماماً مثل أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة من الزمن فهي ضارة على بشرتك، كما أنها سيئة لهاتف Android، سوف يضر ضوء الشمس الممتد بحساسية الشاشة، إذا تم تركه في الحرارة لفترة طويلة جداً، فإن هاتفك يتمتع بإمكانية الانهاك الزائد ، ويكون غير قابل للاستخدام حتى يتم إعطائه فرصة لتبرد إلى درجة حرارة منتظمة.

4. الأشياء المشحونة كهربائيا.
قد يؤدي التدفق المفاجئ للكهرباء بين جهازين إلى تعطيل العمليات لفترة أو أطول، لا تضع الهاتف الذكي بالقرب من جهاز مشحون كهربائياً، ارتفاع مفاجئ في الشحن الكهربائي يمكن أن يكون ضاراً بشاشة android.


5. لا تنقر على هاتفك لجعله يعمل مرة أخرى.
لا تحتاج إلى النقر على الهاتف عندما يتوقف عن العمل، هذه الطريقة قديمة، هذا لا يعمل على الأجهزة الحديثة،  اضبط هاتفك وابعد عنه لبضع دقائق ثم عد إليه مرة أخرى، في بعض الأحيان يحتاج فقط إلى الخمول ويتم إصلاح المشكلة، هناك طريقة أخرى لإصلاح هذه المشكلات وهي فرض إعادة تشغيل جهازك، وإذا لم تجدى نفعاً هذه الطريقة أيضاً فيمكنك فى النهايه استشارة أخصائي إصلاح.

6. تنظيف دقيق.
لا تستخدم المنظفات من أي وقت مضى لتنظيف شاشة أندرويد، معظم شاشات الهواتف الذكية غير متوافقة مع حلول الصابون اليومية أيضاً. استخدم قطعة قماش لتنظيف النظارات لتنظيف الشاشة برفق، إذا كنت بحاجة إلى استخدام حل على الإطلاق، فاستخدم الحلول المصممة خصيصاً لشاشات الهاتف الذكي.

ما رأيك؟ هل واقيات الشاشة ضرورية في الوقت الحاضر؟ هل تستخدم واحدة؟ وما رائيك بهذه الطرق لحماية شاشة الهاتف، اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة