U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة محاكي الطيران للأندرويد "مود الواقع الحقيقى" Real Flight Simulator APK 0.8.4

يحب الناس ممارسة الألعاب على هواتفهم الذكية بدلاً من الجلوس أمام الكمبيوتر. لذا ، مع وضع هذا الشيء في الاعتبار ، فكرت في كتابة منشور عن لعبة محاكاة جديدة تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي الأجهزة المحمولة.

إذا كنت تحلم بأن تكون رائداً ، فإن RFS - Real Flight Simulator هو بالتأكيد الخيار الأمثل لك. تم تطوير اللعبة بواسطة RORTOS. هذه لعبة محاكاة رائعة ذات رسومات جميلة ومشاهد واقعية ، والتي ستساعدك على التعرف على خطوات إعداد الرحلة وكذلك كيفية التحكم في الطائرة. علاوة على ذلك ، توفر اللعبة للاعبين تجربة ممتعة وشعورًا باحتلال السماء ومشاهدة المنازل ثلاثية الأبعاد بالكامل والتلال والأنهار من الأعلى. Real Flight Simulator هي لعبة مدفوعة على Google Play. تحتاج إلى دفع 0.99 دولار لتنزيله. ومع ذلك ، كثير من الناس ليس لديهم شرط كاف للقيام بذلك. لذلك لا تقلق لأنك يمكنك الحصول عليها مجاناً من خلال هذه المقالة فقط تابع.


تحميل لعبة محاكي الطيران للأندرويد "مود الواقع الحقيقى" Real Flight Simulator APK 0.8.4

RFS - Real Flight Simulator تنتمي إلى نوع لعبة المحاكاة. هذا النوع من الألعاب يمنح اللاعبين دائمًا شعوراً ممتعاً. تم تصميمه ليكون الأكثر واقعية ، مما يوفر تجربة حقيقية للاعبين. مع RFS - Real Flight Simulator ، لا تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان ولكن لا يزال بإمكانك أن تشعر بأنك تشغل طائرة على جميع دول العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، تجذب اللعبة اللاعبين من البداية برسومات رائعة. وتظهر العوامل مثل الطقس ، وظروف الإضاءة حقا. أيضاً ، يمكن للاعبين اختيار تعيين خيارات رحلات فردية أو التحكم في الرحلات الجوية في الوقت الفعلي.

تفاصيل حول لعبة RFS - Real Flight Simulator MOD :
  • المطور: RORTOS
  • الإصدار: 0.8.4
  • الفئة: محاكاة
  • الحجم: 78MB

بعض من مميزاتها:


جدول الرحلات والرحلات في الوقت الحقيقي:
يمكن للاعبين معاينة مسار الرحلة. يمكنك أيضاً تغيير مسار رحلتك عن طريق تغيير نقاط المغادرة والوجهة في قسم EDIT. علاوة على ذلك ، تسمح اللعبة للاعبين باختيار نوع الطائرة وعدد الركاب والبضائع ومستوى الوقود. يمكنك اختيار الظروف الجوية الحقيقية أو العشوائية لجعل رحلتك أكثر إثارة للاهتمام وأصيلة.

علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في التجربة الأكثر أصالة مع الرحلات الجوية في أكثر من 35 مطاراً في العالم. يمكنك أن تصبح رائدة في أي رحلة وتجربة نظام التحكم الأكثر واقعية. في اللعبة ، يمكنك رؤية الطائرات وأحوال الطقس تشبه البيانات الحقيقية.

الرسومات الرائعة "impressive graphics" :
الرسومات هي واحدة من أكبر نقاط النجاح لـ RFS - Real Flight Simulator. بالنسبة لألعاب المحاكاة ، تلعب الرسومات دائماً دوراً مهماً. لعبة ذات رسومات جميلة وواقعية تخلق دائماً مشاعر رائعة للاعبين وتساعدهم على الشعور بأنهم غامرة في أنشطة اللعبة.

في هذه اللعبة ، لا يخيب المطور RORTOS اللاعبين عندما قاموا بإنشاء لعبة ذات رسومات رائعة. يمكن للاعبين مراقبة الخلفية بأكملها مع العديد من زوايا المشاهدة. الميزة الأكثر إثارة هي أنه يمكنك التحكم في طائرتك في جميع أنحاء العالم واكتشاف المشاهد الجميلة بدقة عالية الجودة.

تحميل لعبة Real flight Simulator mod apk - apk + obb (0.8.4):
الحجم الإجمالي للعبة أكثر من 355 ميغابايت. هنا سوف تحصل على التطبيق كاملاً بالإضافة إلى بيانات OBB. بالنقر فوق زر التنزيل ، سيتم تنزيل ملف RFS apk وملف OBB الخاص به. الآن عليك نقلها إلى المجلد الصحيح لتشغيل اللعبة بشكل صحيح. لذلك كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

⬇️ Real Flight Simulator download(V.0.8.4) ⬇️
⬇️ RFS apk OBB file ⬇️
حفظ واستخراج ملف OBB:
بمجرد تنزيل ملف OBB. الآن يجب عليك استخراجها إلى المجلد الصحيح حتى تتمكن اللعبة من تحديد الملفات ذات الصلة وتشغيلها بشكل صحيح. هنا تستطيع ان تعرف كيف تفعل ذلك.

بمجرد تنزيل كلا الملفين ، قم بفك ضغط المجلد .zip.
سوف تحصل على اسم مجلد - it.rortos.realflightsimulator
انقل هذا المجلد إلى Android >> obb

الآن: 
تأكد من اتباع الخطوات المذكورة فى الأعلى بعناية وملف موجود في المسار الصحيح. خلاف ذلك ، لن تنجح اللعبة.

تثبيت لعبة محاكي الطيران للأندرويد Real Flight Simulator APK 0.8.4:
لتثبيت أي تطبيق من أي تطبيق تابع لجهة خارجية ، يلزمك منح إذن لمصدر غير معروف من أجل تثبيت ملف apk لـ simulator الطيران الحقيقي. للقيام بذلك،

  • اذهب إلى الإعداد >> الأمان >> مصدر غير معروف >> تمكينه.

أنت الآن بحاجة إلى العودة إلى المجلد حيث قمت بتنزيل RFS apk. انقر على ملف APK واتركه مثبتاً على هاتفك. بمجرد تثبيت اللعبة بشكل صحيح ، أنت الآن جاهز للطيران ، والإقلاع ، وتخصيص خطتك.


لقطة أخري من اللعبة:



لذلك كان هذا أحدث إصدار من لعبة محاكي الطيران للأندريد Real Flight Simulator Mod apk 0.8.4. آمل أن تكونوا قد استمتعتم هنا. يجب أن تلعب هذه اللعبة إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة. إذا كان هناك أي استفسار بخصوص المنشور ، فاترك في قسم التعليق. سنكون سعداء لمساعدتك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة