U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات على هاتفك الأندرويد

لسوء الحظ ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون نظام الملفات النظيفة ، ستترك بعض التطبيقات "orphaned files" في حالة إلغاء التثبيت. تم إنشاء هذه الملفات بواسطة التطبيق حتى يتمكن من أداء وظيفته ولكن لم يتم حذفها بشكل صحيح بعد إلغاء تثبيت التطبيق. يمكن أن يحدث هذا مزعج عندما يتم إعاقة نظام جهازك ببطء عن طريق الملفات والمجلدات التي لا يتم استخدامها.

نحن نقوم بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على أجهزة Android ، علاوة على ذلك ، نميل أيضاً إلى إزالة أو إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات بعد العثور على هذه التطبيقات غير المفيدة أو الدقيقة. وفقاً لمعظم تفهمك ، قد تعتقد أنه بعد تثبيت التطبيقات من Android ، قد يتم حذف كل حزمة بيانات واحدة مرتبطة بالتطبيق. ولكن الشيء الفعلي هو أن العديد من الملفات والمجلدات موجودة حتى بعد عملية إزالة التثبيت. تعتبر هذه الملفات المتبقية "ملفات غير هامة".

كيفية إزالة الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات على هاتفك الأندرويد

كيفية إزالة الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات على أندرويد:
في هذه المقالة ، سنشارك بعضاً من أفضل الطرق التي قد تساعدك في إزالة الملفات والمجلدات المتبقية بعد إزالة تثبيت أي تطبيقات. دعنا نتحقق من أفضل طريقتين لإزالة الملفات المتبقية من Android .


الطريقة الأولى : نظف هاتفك بنفسك:
إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لتنظيف هذه الملفات غير المرغوب فيها ، فأنت بحاجة إلى تنظيف الملفات المتبقية يدوياً قبل عملية إزالة التثبيت. 

1) قبل إلغاء تثبيت التطبيقات ، توجه إلى "إعدادات الجهاز" ثم اختر خيار "التطبيقات".

 إزالة الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات على أندرويد

2) هناك تحتاج إلى النقر أولاً على خيار "مسح البيانات" ثم على خيار "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" بالإنجليزى كما بالصورة التاليه.

 إزالة الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات على أندرويد


الطريقة الثانيه : بإستخدام تطبيق SD-Maid.
إذا كنت تفضل إجراء تنظيف مناسب (أو ترغب فقط في حل تطبيق بسيط) ، فإن SD Maid هي وسيلة رائعة لإزالة بيانات التطبيق المتبقي على هواتف Android. إنه تطبيق تنظيف عام به بعض الخيارات مقفلة خلف جدار حماية متميز. غير أن القدرة على تنظيف الملفات الميتة غير محجوبة.

أولاً  : تحتاج إلى تنزيل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي ، ويمكنك تنزيله من هنا

استخدام SD-Maid لإزالة الملفات والمجلدات المتبقية من جهاز Android الخاص بك


ثانياً : لمسح المجلدات والملفات غير المرغوب فيها بعد إلغاء تثبيت التطبيقات ، قم بتشغيل هذا التطبيق ، ثم انقر فوق الزر CorpseFinder ، انقر فوق السهم الدائري لعرض الملفات المتبقية بواسطة التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها. من هناك ، يمكنك اختيار الملفات التي ترغب في حذفها يدوياً.

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدام SD-Maid لإزالة الملفات والمجلدات المتبقية من جهاز Android الخاص بك



هذه هي أفضل طريقتين لإزالة الملفات والمجلدات المتبقية من التطبيقات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إذا كنت تعرف أي طرق أخرى للتخلص من الملفات المتبقية ، فأخبرنا في مربع التعليقات الموجودة بالأسفل. نأمل أن يكون هذا المقال ساعدك! شاركه مع أصدقائك أيضاً.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة