U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة رفع صوت الحاسوب لجميع نسخ الويندوز دون الحاجة إلى سماعات خارجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة عادة مع مكبرات صوت خارجية، مما يقيد الحد الأقصى لحجم الصوت قليلاً، ومع ذلك لا تحتاج دائماً إلى إضافة بعض السماعات الجديدة لزيادة صوت جهاز الكمبيوتر المحمول لأكثر من 100٪. 

يحتوي Windows بالفعل على بعض الإعدادات التي يمكنك تحديدها لرفع صوت الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب بما يتجاوز قليلاً الحد الأقصى الافتراضي، وهناك أيضاً العديد من برامج الجهات الخارجية التي يمكنها زيادة حجم الصوت بنسبة تصل إلى 500٪.
يمكنك تجاوز الشرح المكتوب بمشاهدتك للفديو الموجود للأسفل مباشرة😍



برنامج رفع صوت اللابتوب على ويندوز 10/8/7. كيفية إصلاح التحكم في مستوى الصوت لا يعمل على ويندوز؟ كيف تسترجع أيقونة السماعة مرة أخرى في شريط المهام؟ إصلاح مشاكل الصوت في Windows 10. رفع صوت ويندوز 10/7/8. طريقة رفع صوت الكمبيوتر أكثر من 100%. 

ستساعدك الطرق البسيطة التالية في حل مشكلة انخفاض مستوى الصوت في كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows إلى الأبد، استخدم هذه الإصلاحات لزيادة حجم الكمبيوتر المحمول في نظام التشغيل Windows 10.

خطوات تضخيم و زيادة صوت الكمبيوتر المحمول إلى الحد الأقصى:
1. حدد خيار المعادل الصوتي "Loudness Equalizer" في Windows.
أولاً، تحقق من خيار Loudness Equalizer في Windows، يؤدي تحديد هذا الإعداد إلى رفع مستوى الصوت أعلى بقليل من الحد الأقصى الافتراضي لأجهزة الكمبيوتر باستخدام برامج تشغيل صوت Realtek. ومع ذلك، لا تدعم كل بطاقات الصوت التعادل.
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحديد خيار Loudness Equalizer في نظام التشغيل Windows 10 وباقى الأنظمه:
1. قم بفتح Control Pannel ، ومنه قم بإختيار Hardware and Sound ومنه قم بإخيار Sound لتفتح لك النافذة  كما موجود بالصورة التاليه.


laptop-volume

2. حدد مكبرات الصوت واضغط على الزر"Properties" لفتح علامة التبويب "General" المعروضة في الصورة التاليه.

laptop-volume

3. حدد علامة تبويب "Enhancement" في نافذة خصائص السماعات ثم:
  • حدد خانة الاختيار Loudness Equalizer في علامة التبويب "تحسين".
  • اضغط على زر تطبيق "Apply" > موافق "Ok" لإغلاق النافذة.




الطريقة الثانيه:
بعد ذلك ، قم بتنزيل هذه الأداة المجانية المسماة EqualizerAPO لضبط قيم الصوت يدويًا. بعد التثبيت البسيط، انتقل إلى المجلد حيث يتم تخزين البرنامج وافتح ملف "Config" باستخدام Notepad.

تحميل أداة EqualizerAPO من هنا

EqualizerAPO

هنا ، يمكنك تحرير قيمة "Preamp" من القيمة الافتراضية (عادةً ما تكون قيمة بالسالب ) إلى 10 أو 20 dB. ما يعنيه هذا هو أنك تقوم بتعيين هذه القيم لرقم موجب لا يتعدى ال 20. أغلق الملف واحفظه.
تذكر: إذا وضعت القيمة أكثر من 20 سوف يؤدي إلى تشويه ، لذا فإن 20 dB أكثر من كافية لتوفر لك أكبر زيادة صوتية تبحث عنها.

- ثم فى النهاية انتقل إلى  خيار “Advanced” وعلامة التبويب "خيارات متقدمة". هنا ، يمكنك تغيير التنسيق الافتراضي إلى الحد الأقصى لقيمة الصوت المحيطي بجودة الاستوديو كما فى الصورة التاليه.
Speaker-Properties



والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع:


قد يهمك أيضاً:


في بعض الأحيان قد لا يبدو الفيلم أو المقطع الصوتى المفضل لديك بصوت عالٍ وواضح كما كان من قبل. يجب أن تساعد الأساليب المذكورة أعلاه في رفع صوت الكمبيوتر المحمول وتحسين جودة الصوت الافتراضية للكمبيوتر المحمول.

أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، وأن تكونوا قد استفدتم منه ولا تنسوا الإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب فى حالة الإستفادة من شرحنا، وإلى موضوع آخر إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة