U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء محادثة فايسبوك وهميه لخدعة اصدقائك والمزح معهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية انشاء محادثة فايسبوك وهميه



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، كالعادة فى البداية لا تنسوا الإشتراك فى نشرة تبيهات الموقع كى تتوصلوا بجديد مواضعنا المميزه وذلك من خلال زر الإشتراك الأحمر الموجود بالأسفل على يمين الصفحه .

أقدم لكم اليوم طريقة انشاء محادثة فيسبوك وهمية Fake Facebook Conversation للمزح مع أصدقائك :

محادثات الفيسبوك أصبحت جزء مهم من حياتنا حيث نجري محادثات يومية مع أصدقائنا من خلال هذه الشبكة الاجتماعية. ولكن ماذا عن خلق محادثة وهمية من الفيسبوك؟ نعم ممكن ، يمكنك إنشائه. يمكنك مزحة مع أصدقائك من خلال هذه المحادثة وهمية وهمية خلق خدعة. في هذا المنشور ، سأخبرك بطريقة يمكنك بواسطتها إنشاء رسالة وهمية مرسلة ومرسلة من فيس بوك ، ومن ثم يمكنك مشاركة تلك المحادثة مع أصدقائك ، ويمكن أن تجعلهم يخدعون بهذا. والطريقة بسيطة للغاية وستتعرف على متابعة الدليل الكامل الموضح أدناه.

سنستخدم فى هذا الشرح تطبيق Yazzy ، فهذا التطبيق يمكنك من خلق محادثات 'مزيفة' من تطبيقات مراسلة فورية مختلفة مثل  ،Hangouts ،Facebook Messenger، أو تطبيق الرسائل القصيرة على جهازك الأندرويد. حيث يمكنك أساسا خلق لقطات شاشة تخص هذه التطبيقات تعرض 'حواراتك' المزيفة مع شخص أخر.

استمتع بالسخرية مع أصدقائك، Yazzy هو التطبيق المثالي لعمل النكات! مع Yazzy يمكنك بسهولة إنشاء محادثات وهمية، ولكن واقعية للغاية.
الشاشات المزيفة المدعومة:
• Telegram مع الرموز التعبيرية والصور
• مشاركة Instagram
• الرسائل النصية القصيرة لـ iPhone مع دعم الرموز التعبيرية
• Facebook Messenger
• وضع Facebook مع التعليقات وإبداءات الإعجاب
• تغريدات بها علامة تصنيف وإشارات
• عمليات بحث Google
• ترجمة جوجل •
Ask.FM قابل للتخصيص: يمكنك تضمين شريط الحالة المخصص (واي فاي مخصص ، مستوى البطارية ، مشغل شبكة الجوال) ، شريط التنقل ، تغيير خلفية الدردشة ، تغيير الصور الرمزية ، الحالة والمزيد.

خطوات إنشاء محادثة فيسبوك وهميه فى جهازك Android :

1- أولاً وقبل كل شئ قم بتحميل وثبيت تطبيق Yazzy ، من خلال الرابط التالى


2- الآن إفتح التطبيق وهناك اختر خيار Facebook Messenger هناك لإنشاء محادثة الفيسبوك وهمية.


3- بعد الضط عليها سننتقل الى صفحة انشاء تلك المحادثة المزيفه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة