U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

ما هو ملف Ads.Txt وما هى مميزاته وفائدته ؟ | حل مشكلة ارباح ادسنس فى خطر

ما هو ملف Ads.txt؟  ولماذا يجب عليك إنشاء هذا الملف على موقعك؟ وما هو المقصود بالمخزون المزيف ؟ سنتعرف في هذه المقاله عن شرح لهذا الملف بشكل سهل وبسيط كما سنوضح ما هي مميزات إنشاء ملف Ads.txt وكيف يتم إنشاؤه.

" طريقة إنشاء ملف Ads.txt على بلوجر "
كيفية تمكين و إضافة ملف Ads.txt مخصص على بلوجر وحل مشكلة الارباح فى خطر.
كيفية إضافة ملف Ads.txt لبرنامج Google AdSense؟
What is Ads.txt File، and How to Add for Google AdSense?

ما هو ملف Ads.Txt وما هى مميزاته وفائدته ؟ | حل مشكلة ارباح ادسنس فى خطر

ما هي وظيفة ملف Ads.txt؟
ما هو ملف Ads.txt؟
 إنه عبارة عن نص بسيط أو ملف .txt يحمّله الناشرون على خصائص مواقع الويب الخاصة بهم حيث يعلنون أمام العالم كله الأطراف التي يسمحون ببيع مخزون الإعلانات داخل صناعة الإعلان.

ينشئون قائمة بـ "البائعين الرقميين المعتمدين" (اختصار ads.txt) والتي يمكن الرجوع إليها بواسطة المعلنين / المشترين الآليين عند شراء مخزون إعلاني من البائعين.

إن الشيء الرائع في هذا الحل هو حقيقة أن الناشرين لديهم السيطرة الكاملة حيث يجب أن يكونوا الكيانات الوحيدة التي يمكنها الوصول إلى نطاقهم واستضافة الجذر لتحميل ملف ads.txt.

يدرك مكتب الإعلان التفاعلي حقيقة أن الناشر لا يقوم فقط بتسويق مخزونهم الإعلاني من خلال قناة واحدة معينة وأن ملف ads.txt مصمم لدعم ذلك.
يتم دعم بيع مخزون الناشر التالي عبر:
تبادل الإعلانات من خلال الحسابات الشخصية
شبكات الإعلانات التي تبيع كشركاء آليين
شراكات نشر المحتوى

إذا باختصار اذا كنت تتعامل مع شبكة إعلانية تُسمى ياسر وشبكة أخرى تسمى محمد وثالثة تسمى جوجل إذا يجب أن يكون بداخل هذا الملف ads.txt الأكواد التي تخص هذه الشبكات الثلاثة وهذا تأكيد ودليل من مالك الموقع أن محتواه الرقمي يعرض إعلانات لهذه الشركات الثلاث فقط وليس لأي جهة أخرى أو شبكة آخرى.

كيف يتم إنشاء ملف ads.txt؟
بالفعل لقد تكلمنا في مقالة سابقة عن إنشاء وإدارة ملفات ads.txt في blogger؟  يمكنك الإطلاع عليه وهو عبارة عن شرح مصور وأيضاً بالفديو _ ستجد هناك كود ملف ال ads.txt الذى ستقوم بنسخه ووضعه فى المكان المناسب كما تم ذكر ذلك فى الفديو هذا  🔻🔻🔻🔻

فوائد ملف ads.txt؟
مع خسارة الشركات لمليارات الدولارات بسبب الاحتيال عبر الإنترنت ، فإن فوائد استخدام ملفات ads.txt تكاد لا تنتهي، لإعطائك فكرة عن بعض الفوائد الرئيسية التي تمنحها ملفات ads.txt لأصحاب مواقع الويب، إليك عدد قليل من أهم الفوائد.

⏮ سهل التنصيب:
ملف ads.txt سهل التثبيت على مواقع الويب. تماماً مثل ملف robots.txt.

⏮ الوثوق بموقعك من جهة الشركات الإعلانية ومن جهة الزوار أيضا.

⏮ آمن ومضمون:
بخلاف طرق منع الإعلانات الأخرى، فإن ملف ads.txt آمن وآمن بشكل استثنائي، وذلك نظراً لأنه لا يمكن تحميله إلا بواسطة مالك موقع الويب، فلا توجد طريقة لتعديل المحتويات إلا إذا كان لديك الأذونات الصحيحة.

⏮ التأكد من أن المحتوى الخاص بك يتم من خلال أشخاص طبيعين وليس محتوى مزيف أو تم توليد المحتوى تلقائياً.

⏮ سهل التعديل:
يمكن للناشرين تعديل ملفات ads.txt بسرعة وسهولة وهذا يعني أنه إذا كانوا بحاجة إلى إضافة مواقع ويب جديدة إلى القائمة ، فيمكن القيام بذلك بأقل جهد.

⏮ عدم إنشاء الملف يتسبب في إيقاف عرض الاعلانات على موقعك.

⏮ التخلص من ضعف الأرباح فى ادسنس والتخلص من الرسالة المزعجه "الأرباح معرَّضة للخطر - أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك" .

⏮ يساعدك إنشاء هذا الملف على الحصول على مزيد من المبالغ من المعلنيين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة